جديد مسابقة توظيف الاعوان في الشرطة الجزائرية 2013-2014

مدونة توظيف وعمل في يوم 13‏/11‏/2013 124 التعليقات
جديد مسابقة توظيف الاعوان في الشرطة الجزائرية 2013-2014
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة الداخلية
المديرية العامة للأمن الوطنــــي
خلية الإتصال و العلاقات العامة
إعـــــــــــــــــــــــــلان


المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن توظيف أعوان الشرطة ذكور و أعوان الشرطة إناث لسنة 2013
تاريخ الاعلان 13 نوفمبر 2013

شروط التوظيف الخاصة بأعوان الشرطة وتكوين الملف :  
- أن يبلغ سنهم عند تاريخ إجراء المسابقة 19 سنة على الأقل و 23 سنة على الأكثر. 
- أن يثبتوا مستوى السنة الثالثة ثانوي كاملة . 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
يجب على كل مواطن جزائري يرغب في الالتحاق بمصالح الأمن الوطني أن تتوفر فيه الشروط القانونية التالية : 
-أن يكون ذا جنسية جزائرية أصلية.
-أن يكون متمتعا بحقوقه المدنية.
-ألا تحمل شهادة سوابقه القضائية ملاحظات تتنافى وممارسة العمل في أسلاك الأمن الوطني.
-أن يكون في وضعية قـانونية اتجـاه إلتزامـات الخدمة الوطنية أو معفـى لأسبـاب غيـر طبية.
-ألا تقل القامة عن 1.70م للمترشحين 1.65م للمترشحات.
-أن يتمتع بحدة رؤية العينين تعادل 15/10 بدون نظارات طبية أو عدسات التصحيح، على ألا تقل حدة العين الواحدة عن 7/10.
-أن يجتاز بنجاح الفحص الطبي والنفساني المنظم من طرف إدارة الأمن الوطني.

تكوين الملف :
لابد أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
-طلب خطي.
-خمس (05) نسخ مطابقة للأصل لشهادة المستوى المطلوب.
-شهادة الإعفاء، التأجيل أو الإرجاء من إلتزامات الخدمة الوطنية ( وثيقة مصادق عليهـا).
-شهادة الجنسية الجزائرية الأصلية.
-كشف السوابق العدلية ساري المفعول ( نشرة رقم 03).
-شهادة الميلاد رقم 12.
-شهادة الإقامة.
-شهادات طبية (الطب العام، طب الأمراض الصدرية وطب العيون) مسلمة من طرف أطباء أخصائيين.
-شهادة قياس القامة.
-أربعة (04) أظرفة عليها طابع بريدي وعنوان المترشح مع تحديد الرمز البلدي.
-خمس (05) صور شمسية.

بخصوص من تجاوزو السن القانوني:
 

يستفيد المترشح المتزوّج من سنة إضافية عن كل طفل لديه إضافة عامين للمترشحين الذين أدّوا واجب الخدمة الوطنية
*كفالة المحكمة* 
الكفالة تقام للاخوة القصر يعني دون 19سنة لكن يجب عليك ان تثبت عملك لتكفلك بهم و تودع الملف لدى قاضي شوؤن الاسرة لمحكمة اختصاص اقامتك :
1- طلب خطي إلى السيد رئيس المحكمة
2- شهادة ميلاد المعني
3- شهادة عمل المعني
4- كشف الراتب للمعني
5- شهادة ميلاد الأولاد القصر المتكفل بهم
6- شهادة ميلاد الأب القاصر
7- شهادة ميلاد أم القاصر
8- تصريح شرفي للمعني مصادق عليه بتدينه بالإسلام
9- تصريح شرفي لأب القصر مصادق عليه موافقته على تكفل المعني بأولاده
10- تصريح شرفي لام القصر مصادق عليه موافقتها على تكفل المعني بأولادها
11- شهادة إقامة المعني + نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
12- شهادة إقامة لأب القصر + نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
13- شهادة إقامة لام القصر + نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
14- طابع جبائي بقيمة 50.00 دج + طابع جبائي بقيمة 40.00د

إيداع الملف 
 تودع الملفات على مستوى مكاتب التوظيف التابعة لمصالح الشرطة المحلية (أمن الولاية - أمن الدائرة)، عند الإعلان عن فتح المسابقات في الجرائد الوطنية أو وكالات التشغيل، وعلى مستوى مصالح الشرطة.
 جديد مسابقة توظيف الاعوان في الشرطة الجزائرية 2013-2014

124 التعليقات:

غير معرف يقول...

25 سنة

غير معرف يقول...

انا عندي 25 سنة كلش فات واش ندير درك واش هو الحل خاوتي نصحوني تعيشوا

غير معرف يقول...

الي عندو اكتر من 23 يروح ينتحر مع هادو المسؤولين الله ينتقم منهم

غير معرف يقول...

و لى عندو اكثر من 25 واش يدير . الله يجيبهالكم يا المسؤولين تع الشكوبى رب ياخد فيكم الحق

غير معرف يقول...

باغيين يبنو لبلاد بالشباب لي عنده 24 عجوز

غير معرف يقول...

1tik

غير معرف يقول...

25 san harimnaaaaaaaaaaaaaa

غير معرف يقول...

قالك باش تدير كفالة لازم تكون خدام هههههههههههههه

غير معرف يقول...

fonction public tmaskhar bel anas kinouna
krahna men blad

غير معرف يقول...

maranach habin nhicho fihadi blad

غير معرف يقول...

DIROUNA L'AGE 31/35 KIMAKANAT FI WAKT TOUNSI ALLAH YARAHMOU

غير معرف يقول...

YA ALHAMAL RA NKOULOU BALI MAHKOURIN BHADAL'AGE

ablabrazowy يقول...

23 سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يحبوهم صغار باش يـبـنتـروهم؟ ماشي دولة وماشي شعب ساكت على حقو ............تفووووووووووو

غير معرف يقول...

انا عمري 23 سنة علما انني من مواليد جويلية 1990 هل يحق لي المشاركة في المسابقة

غير معرف يقول...

السلام عليكم وعلاه كاين بزاف ناس 28 29 سنة حتى 31 راهم ضايعين انا تبالي قادرين يضموهم في سلك الشرطة بصح المشكل .........................................

غير معرف يقول...

winta recrutement te3 les officiers

غير معرف يقول...

انا صغير بصح ماعنديش مستوى 3 ثانوي عندي 2 متوسط وعمري 19 سنة دبرولي خدمة معاكم وعيطولي في 0772523990 بلال كاش راجل عندكم لشبيبة البسكرية بليز

غير معرف يقول...

انا عندي مستوي 2 جامعي واش نقدر نتخل .


غير معرف يقول...

كي راح المرحوووووووووووووووم علي تونسي ( الله يرحمو) ودارو هاذا الهامل خلاص? همل ققققققققققققققققققققققققققققققع جهاز الشرطة انشاء الله يبدلوه? كانت 30 سنة للاعوان و 35 سنة للموفتشين والضباط, ولله صراحتا هذا القنون ليسى في صالحنة.....................,? وشكرا

غير معرف يقول...

يرحم والديك يا الهامل رجع LA POLICE كيما كانيت ياك مشي ديالك LA POLICE

غير معرف يقول...

يريدون أن يرجعوها دولة بوليسية شباب مسكين نحن دولة توظف للقمع و الحفاظ على مصالح شخصية لأكبر مغتصبي السلطة تبا لكم

غير معرف يقول...

دامت الشرطة في خدمة الشعب

غير معرف يقول...

هدا الهامل همل الشباب الجزائري عله ميرد القانون القديم كانت30سنة للاعوان و35سنة للموفتشين وضباط اويخلو الشباب يخدم اعلى روحه ولهدا اطلب من المسؤلين ارجاع القانون القديم الدي يخدم الوطن والشباب

غير معرف يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل ..في لي دار قانون العمر 23 سنة .انا اعرف عباد دخلو ضباط وعمرهم 32سنة الله يرحمك ياتونسي..............

غير معرف يقول...

صحاب ال29و29و 30 وين يخدموا بركاو من هاذ الفوضى

غير معرف يقول...

اللله لا يسامحك يا لهامل الله يهملك كيما هملتنا مناش راديين بهدا اللاج

غير معرف يقول...

إلي فات 23 سنة واش دير

غير معرف يقول...

رسالة الى المسؤول الاول عن جهاز الشرطة ارجو أن تصل الى الادان جميع التعليقات تطالب بإرجاع سن القبول الخاص بالضباط و المفتشين الى 35 سنة ونطالب وبصفتي متحصل على شهادة ماجستار ان يقوم المسؤولون بفتح مناصب في رتب أعلى من رتبة ضابط لحاملي شهادة ماجستار في جميع التخصصصات دون إستثناء و دلك للقضاء على بطالة الأدمغة في الجزائر و ليس لاهمالهم و تركهم يركضون وراء حلم العمل و الشيب نبت في رؤوسهم شكرا

غير معرف يقول...

ربي يهديهم أنا عمري 23,3

غير معرف يقول...

نعم هذه هيا الاحترافية الافتراضية

غير معرف يقول...

ولي عنده رجل واحدة وين يوعد

غير معرف يقول...

لماذا 23 سنة و أصحاب 24 سنة و الله حسبنا الله و نعم الوكيل في الذي و ضع 23 سنة

غير معرف يقول...

هذا ما كان؟؟؟؟؟واش تقولو في طبيب 7 قرون و هو يندب و يحفظ ...enfin يخدم pré-emploi
كيما قال واحد intikk

غير معرف يقول...

شكرا لكم بصح كيان حاجة لي اصاحب اكثر من 23
علاه راكم تبعينا وين كنتي كي كان عمراك 19 تبعو في لفياسبوك يا جيل fffff
انا راني مشترك عمري 23.5
بصح احنا نعرفو خير منهم
الي فاتو وقتو مايطمع في وقت الناس.

غير معرف يقول...

السلام عليكم أنا إنسان بسيط جيدا أريد إنضمام إلى صفوفكم أنا بحج إلى عمل معكم أنا متحصل على ديبلوم حداد و مستوى دراسة 2 متوسط و أرجوا أن تسعدوني أنا بحاج إلى عمل معكم رقم الهاتف هو 0790951469 و السلام عليكم و ربي يعونكم

غير معرف يقول...

همغحç_غغاçغحçèغف_غ-ç_نمغاععنىمعا

Mino Rim يقول...

المعيشة في هذ لبلاد لمن استطاع إليها سبيلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

المعريفة اساس الحياة

غير معرف يقول...

ولي فاتو السن واش يدير يحال على التقاعد في سن 30

zizo hamza يقول...

متى اخر اجل لدفع الملف

JOJO KOKO يقول...

بعد 30 يوم من افتتاح المسابقة 13/11/2013

JOJO KOKO يقول...

بعد 30 يوم من افتتاح المسابقة 13/11/2013

JOJO KOKO يقول...

بعد 30 يوم من افتتاح المسابقة 13/11/2013

غير معرف يقول...

وخريج الجامعة يقدر يشارك ولا غير ثالثة ثانوي؟؟؟

غير معرف يقول...

يوم المسابقة وقتااااه

غير معرف يقول...

مرحبا بيكم انا تاني حابا نكون انشاء الله العام الجاي في صفوف الشرطة واش رايكم

petit paris يقول...

أنا شاب من مواليد نوفمبر 1990 يعني ليوم 23.1 سنة متحصل على شهادة ليسانس(4سنوات كلاسيك) مين راكم دايرين 23سنة و مشكل الخدمة الوطنية تسما أنا نروح نبيع زطلة؟؟؟؟؟ الله ينعل بوكم و بو بلادكم كلشي عكستوله باباه تقول الجزائر تاع باتكم و هذا قاع باش نتوما الماكلا و الطز و الشبيبة تدمرو فيها للموت وشهرية تاع الميزيرية تاعكم مصحتلهاش غريبة الجزائر عندما تشوف البلدان المسيطرة على العالم السن الأدنى (ليس الأعلى) للإلتحاق بأي منضومة شرطة أو درك 25سنة كسن أدنى و في بلاد شوادا 23سنة طاب جنانك!!!

غير معرف يقول...

دولة يحكمها الطغيان يضعون القوانين حسب مايلائمهم يغيرون الدستور ويزيدون العهدات الرئاسية عهدة وراء عهدة دون ان يحاسبهم احد مع ذالك لايراعون حق شاب يافع طموح يريد الانخراط في صفوف الشرطة انا اتعجب من امر هذا القانون رئيس في سن الثمانين له الحق في عهدة 4 وشاب ليس له حق الانخراط في صفوف الشرطة لانه تجاوز سن 25 سنة بشهر واحد فقط او اسبوع حسبي الله ونعم الكيل فيكم يمسؤلين الضلم والفساد

غير معرف يقول...

هتلر( لن احتل شعب يقولك نخدمو اقل من 23 سنة و فوق 24 القوة توزعهم على المقابر كي ينتحروا)

minoucha-16mina@hotmail.fr يقول...

وقتاش اخر اجل لدفع الملفات

غير معرف يقول...

الذي يحدث بالجزائر بالنسبة لتوزيع المناصب الشغل و الموظفين و المساوات بينهم في الامتيازات و كذا ما يحدث بالنسبة للمسابقات و شروط التوظيف التعجيزية كل هذا ويريدون من الجزائر ان تتطور و هي غارقة في بحر البيروقراطية و التمييز و لا مساوات و كل انواع الظلم عيش يا قليل عيش ’؟؟؟؟ ماذا اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل انا ممن ظلمهم ظلم احد المتسلطين بعدما كنت موظفة و بشق الانفس بنجاح بمسابقة ملحق تجاري بسونلغاز و عمل لمدة عام جارا علي و ظلمني من هو اقوى مني سلطة باتباع طريقه الااخلاقي و حين رفظي تصرف بكل الطرق و بكل المعارف كما يقال عنده ليزيبول .. المعارف و الدراهم تفتح طريق بالبحر و هكذا حطم مستقبلي المهني و حرمني من حقي بالعمل و انا الان بحثث و بحثت عن عمل و حتى العقود ماقبل التشغيل اصبحت بالمعارف و ضاع من حياتي 6 سنوات و انا الان لدي 40 سنة خريجة جامعة برنامج ارامدي .. مدى قصير و اي باب اطرقه اجده مقفلا فكيف تريدوننا ان نعيش ؟؟؟؟ يقال جزائر العزة و الكرامة لكن كرامتنا و عزتنا تحت اقدام الظلم فاين هو هذا الشعار لا يوجد ؟؟؟ و كيف تريدون الشبا بل الشياخ الذين شاخو و هم يبحثون عن عمل ... الرجال لفتح بيت و النساء للسترة و فيهم من تعيل عائلتها ؟؟؟؟ فاين المفر حتى الحرقة اصبحت مستحيلة .. لازمك راس مال باش تهرب من القمع بالجزائر اتمنى ان تجدو الحلول و تتظافرو للقضاء على الظلم و البيروقراطية

غير معرف يقول...

علاه 23 حرنتو عليها ع اقل 27 انا 24 وين نروح نبيع بطاطا بلاد معوجه طززززززززززززززززززززززززز

غير معرف يقول...

سورسي ماكاش كاينة منها

غير معرف يقول...

أنا عندي شهادة تسجيل 3 ثانوي بلمراسلة مقبولة ولا غير مقبولة

غير معرف يقول...

ربي يهديهم ويرجعو القانون القديم

غير معرف يقول...

عندكم الحق انا طفلة عندي 23 مقدرتش ندخل يروحو يشوفو يماهم ماشي حق عليهم حسبونها شارفين

غير معرف يقول...

انا عندي ثانية جامعي تخصص حقوق وعمري 21 .واش منقدر نتخل .

الحايرة الضايعة يقول...

انت الي عندك25 راك حايروانا واش نقول الي عندي 27 لازواج لا خدمة لارناكة

غير معرف يقول...

حسبنا االله ونعم الوكيل من كل متسلط ظالم ,يا الهامل جيتي باش تخدم الشباب ولا باش أتهملهم ؟؟

غير معرف يقول...

الي عندو متر 65 وين بروح يا اللهمل ربي يهديك

غير معرف يقول...

ياصحاب 25 وين كونتو بكري دوقا ج)ايين تقاحروا الشباب ياك قالها الهامل كل دار بشورطي

غير معرف يقول...

غدوا أخر أجل ولا غير غدوا أريد رد الأن أنا بحاجة إليه

غير معرف يقول...

رد على الذي قال وين كنت كي كان عمرك 19 كنت في الخدمة الوطنية ايا أو كي أخرجت كان في طول 168 سنتيمتر غير مقبول فهميني أنتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

غير معرف يقول...

و الاه ال شيئ غريب لازملها تزيد شويا ف السن اوموا الدولة الجزاءرية نورمالمو او كيما راهم يقولو اللشباب تاوعها 24 سنةاوين يروح الشباب او هي مبلعا عليهم’ يك نورمالمو راكم فهمتو

غير معرف يقول...

انا عندي مستوى الرابعة متوسط نقدر ندخل و عمري 21

غير معرف يقول...

ان عمر 34

غير معرف يقول...

ولي عندو ثالثة ليسانس واش يخدم ولا والو مع العلم اني ال 1991/11/28 يعني 22 عام واش نخدم ولا والو ويكت يدفعو الدوسيات تاع الامن الوطني قوللللللللللللللووووووووووو ارجوكم

غير معرف يقول...

19سنة 23 فقط وعندو معريف ولمعندوش كلاه بوبي

غير معرف يقول...

غريب أمر هذا الشعب يسب الحكومة رغم أنه السبب فيما يحدث السن قالك 23 سنة على الأكثر ما بقاتش هدرة .... مستقبلكم غير في الشرطة تخيلوا أنفسكم شرطة هل يعقل أن يكون الشرطي قصير القامة كما قال صاحبنا 1.69 سنتمتر أو يكون قد أكل الدهر شبابه أو يود الانتقام من الشعب و الحكومة كما قال صاحبنا الارهابي أههههههههههه أين كنتم عندما لم يدركم السن القانوني في الثانويات تدخنون و تلعبون مع البنات و الأن تتحسر على مرور القطار ياللأسف ... السلام عليكم

غير معرف يقول...

شعب حلوف = حكومة حلوفة,,,,,,,,,,,,,,والسلام عليكم

غير معرف يقول...

انساو باش زيدو فدوسي انو الدخلة بلعرف

غير معرف يقول...

تحيى الحرية laki 32a

غير معرف يقول...

l andah 30 ans lah yrhmeh w maekab service rabi yakhd el hak

غير معرف يقول...

مكان لامعريفا لوالوا يكدب اليقولك كاين معريا انا منعرف حتي واحد ودخلت

غير معرف يقول...

وش الخواة كش بركول

غير معرف يقول...

لي فات 23 سنة يروح يدفع دوسي تاع السكنة و تاع لونساج و البقي على ربي خاوتي وكلو ربي

غير معرف يقول...

الشباب حاب يبني البلاد ولاحابين نخربوا البلاد ساهل

غير معرف يقول...

الله ياحفظ شباب وياحفظ بلادناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

غير معرف يقول...

لي الطول نتاعها 1متر و60يدا تقدر تلتحق بسلك الشرطة

غير معرف يقول...

و جامعة التكوين المتواصل أين محلها من الإعراب

غير معرف يقول...

أنا ضابط شرطة أرييييييييد أن أستقيييييييييييييييييييييييييل يا شباب هذي ماراهيييييش قاع طريييييييييييييق الله ينعل النهار اللي لبست فيه هاداك الزي

غير معرف يقول...

نتوكلوا على ربي و خلاص _________________________________________à ààààààààààààà

غير معرف يقول...

عاند موستوا سنة سادسة اساسى لاكارط منيتير عندي

غير معرف يقول...

ربي يهيديكم وديرونا السن. من25الئ32 التي. هي فئة. منسية. محرومة . مغبونة. ...

غير معرف يقول...

شباب بانسبة للطول 164--------169 كلهم مقبولين وايظا الوزن 55 والنظر 15/20

غير معرف يقول...

أريد معرفة كم عدد المناصب المطلوبة في أعوان الأمن لعام 2014 ؟؟؟؟؟؟ الرجاء الرد بسرعة

غير معرف يقول...

أنا عندي 21 سنة و نقرى 3ثانوي
و راهي تالفة

غير معرف يقول...

نوكلو عليكم ربي ........

غير معرف يقول...

رجال ....رجال....فاعدة....والاطفال يعملون........في سللك.....لايس...من مستواهم.......يخافو من الظل

غير معرف يقول...

أريد معرفة متى يتم إعلان نتائج مسابقة أعوان الشرطة لولاية قسنطينة

غير معرف يقول...

لنتائج تظهر الاسبوع هذا ان شاء الله

غير معرف يقول...

متى تظهر النتائج

غير معرف يقول...

هل تم اعلان النتائج ام لا

غير معرف يقول...

الي عندو معريفة يخش حتى معوق

غير معرف يقول...

متى تظهر النتائج الجواب من فضلكم

غير معرف يقول...

متى تظهر النتائج الجواب من فضلكم

غير معرف يقول...

النتائج ظهرت أخي العزيز يوم 19-03-2014

غير معرف يقول...

من فضلكم متى تاريخ اعلان النتائج

غير معرف يقول...

هل قوائم ناجحين موجودة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

غير معرف يقول...

اي اجد قوائم الناجحين

غير معرف يقول...

قوائم اعوان الشبهين لسنة 2012 بما يخص الشمال

غير معرف يقول...

الانخراط الى الدرك الوطني افضل

غير معرف يقول...

rahoum yakadbou barek adakhlou l darek khiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir akhtokoum men la police ok éééé gawi è ahmed

غير معرف يقول...

عندي20سنة لدي مستوى الالى ثانوي مارايك

غير معرف يقول...

يصرى في الجزائر فقط :الخدمة الوطنية معندهاش الاج والشرطة لازم تكون صغيرباش يشلو عينيهم بيك وسيرتو البنات الله يهديك يا الهامل ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

غير معرف يقول...

أنا عندي 2 ثانوي نقدر نلتحق بشرطة كعون 18 Ans

غير معرف يقول...

متى يبدأ إيداع الملفات لعام 2014 ^_^

غير معرف يقول...

ربي يعاونكم ياخاوتي

غير معرف يقول...

على حسبكم منديرو والو حنا وين صدينا نلقوها مقفولة في وجهنا















غير معرف يقول...

هل أستطيع أن أدخال السرطة بالمراسلة

غير معرف يقول...

متى يتم نشر تتائج

غير معرف يقول...

ياخوتي لفاتو السن يقدر يدخل في المسابفة اعوان الشبهين وبعد عامين لكان عندو المستوى المطلوب يحول الى شرطي عادي والله اعلم

غير معرف يقول...

كاااااااش جديد نفخونا 6 شهر وما كاين والو

غير معرف يقول...

انا فتاة اريد بشدة الا لتحاق بسلك الشرطة لانني احب هده المهنة كثيرا ولكن لدي مشكل نقص في طول قامتي فارحموني من فضلكم انا اعشق هده المهنة فارجوكم ان تعيدو النظر في شرط طول القامة ارجعوه كما كان سابقا ارجوووووووووووووووووووكم 1.55

غير معرف يقول...

ك

غير معرف يقول...

مواطن جزائري المطلوب ان يكون سن المترشح بالنسبة للاعوان 25 سنة والضباط ثلاثين سنة ام المستوى الدراسي لمترشحي الجنوب بالنسبة للاعوان السنة الرابعة متوسط

غير معرف يقول...

والله غير كذابين كل شي بلمعريفة

غير معرف يقول...

اسم كريم سين 24سنة سكن والاية المديةاداءالوجب الخدمة الوطنية سنة2011+سنة2012دخلت جندي متاعقدادخلت المركزالتدريب بوغارضراب شهراينؤخارجوني/ابحث عن عمل بي سلك الشرطة هي غسل السيارات ا لرقم الهاتف هو0668456461

Tchi Gui يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

تلعتعغفا

غير معرف يقول...

انصا حكم ان لتدخلو للشرطة التربص 2سنة بل دراهم

غير معرف يقول...

عاله قلولكم الشراطة راهي شريكه لمعندوش خدمه يدخل شراطه هدا حرام

غير معرف يقول...

خاوتي ليمكتبها ربي تلحق لاتقنطوا من رحمة الله

غير معرف يقول...

متى النتائج

إرسال تعليق

إضافة تعليق