أصحاب عقود ما قبل التشغيل بفرندة مهددون بالطرد

مدونة توظيف وعمل في يوم 07‏/09‏/2013 0 التعليقات
بالرغم من الإجراءات الحكومية الخاصة بالإدماج 
أصحاب عقود ما قبل التشغيل بفرندة مهددون بالطرد
http://www.akhersaa-dz.com/img/summary_small/IMG_0933_154417597.jpg     يشتكي أصحاب عقود ما قبل التشغيل والمقدر عددهم بـ 20 شابا يعملون بمقر بلدية فرندة ، من ضغوط كبيرة وتخوف من محاولات توقيفهم وبطريقة غير قانونية بالرغم من الإجراءات الجديدة المصادق عليها من قبل الحكومة مؤخرا المتعلقة بإدماجهم .
فالمغلوب على أمرهم حسب شهادة البعض منهم فإنهم قضوا فترة 4 سنوات كاملة موزعين على مصالح الحالة المدنية والشؤون الإجتماعية والفلاحة والمصالح التقنية والإقتصادية مع رواج خبر الإدماج في الاونة الأخيرة فإنهم الآن أصبحوا عرضة للتهديد بالطرد الأمر الذي خلق ذلك الضغط المستمر والمتواصل طيلة فترة العمل اليومي .

وبالمقابل أكد لنا أحدهم أن أصحاب عقود ما قبل التشغيل يتعرضون للسب والشتم ولأتفه الأسباب وإذ وصل الأمر أن تكشف ملفاتهم لأي شخص يمكن الإطلاع عليها والإشهار بها دون أي تدخل مسؤول لإيقاف هذه المهازل وكذا التوعد بتوقيفهم مرارا وتكرارا.
ولذا يناشد هؤلاء السلطات المحلية بفرندة بالتدخل السريع والنظر إلى مشكلتهم هذه مع العلم أنهم مهددون بالطرد والفصل والتهديد المستمر طول سنوات عملهم مع الإشارة أن أغلبيتهم حائزين على شهادات جامعية وقضوا سنوات بنفس المنصب .
المصدر: جريدة الجمهورية