نتائج مسابقة المديرية الجهوية للخزينة بوهران ولاية معسكر افريل 2013

مدونة توظيف وعمل في يوم 21‏/04‏/2013 5 التعليقات
نتائج مسابقة المديرية الجهوية للخزينة بوهران ولاية معسكر افريل 2013
النتائج النهائية لمسابقة على أساس الشهادة 
رتبة مفتش رئيس للخزينة و المحاسبة و التامينات  
ولاية معسكر

نتائج مسابقة المديرية الجهوية للخزينة بوهران ولاية معسكر افريل 2013

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

حسبى الله ونعم الوكيل فيكم

غير معرف يقول...

حسبى الله ونعم الوكيل فيكم

غير معرف يقول...

مبروك للناجحين خاصة اللي يستاهلوا لعقوبا للمهندسين المعماريين كي يلقاولنا حل جذري خير ما رانا نطايشو كي خلاصت العقود..............

غير معرف يقول...

حسبى الله ونعم الوكيل فيكم

غير معرف يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل. هذه النتائج ليست نزيهة لأنه أنا من بين المترشحين الذين اجتازوا هذه المسابقة.
وكنت على يقين تام أنني سأنجح لأنه عندي مؤهلات علمية تمكنني من الحصول على منصب من بين 10 المناصب.
حيث أنني متحصلة على شهادة الماجيستير بالإضافة إلى ذلم أنا بصدد التحصير لشهادة الدكتوراه. ومتحصلة على معدل 15 في السنة الرابعة من الليسانس ولي شهادة تثبت أنني من أوائل الدفعة. إضافة إلى ذلك يوم اجتيازي للمسابقة تحصلت على العلامة الكاملة للمسابقة الشفهية 03 نقاط.
وبالرغم من هذا كله لم أنجح ولم يدرج إسمي ختى في القائمة الإحتياطية .
هذا إن دل على شيئ إنما يدل على الغش بأم عينه في نتائج هذه المسابق.
الشئ الذي أقوله حسبي الله ونعم الوكيل في ابناء الحرام المشرفين على عملية الانتقاء.

إرسال تعليق

إضافة تعليق