إلغاء قوائم الناجحين في مسابقات توظيف التقنيين السامين للمخابر 2013

مدونة توظيف وعمل في يوم 04‏/03‏/2013 0 التعليقات
اشترطت الاختصاص في الشهادة وألغت خريجي نظام "آل آم دي"
 إلغاء قوائم الناجحين في مسابقات توظيف التقنيين السامين للمخابر في الجامعات والمؤسسات التربوية
مديرية الوظيف العمومي تُلغي قوائم الناجحين في مسابقات التقنيين في المخابر
     ألغت مُديرية الوظيف العمومي قوائم الناجحين مُؤخرا في مسابقات توظيف التقنيين السامين للمخابر في الجامعات والمؤسسات التربوية، وهي المسابقة التي أعلن نتائجها بتاريخ 14 من شهر فيفري الماضي، قبل أن تقرر الوظيفة العمومية إلغاء قوائم الناجحين.
دون سابق إنذار، ألغت المديرية قوائم مئات الناجحين في مسابقات توظيف عمال المخابر والتقنيين في الجامعات والمؤسسات التربوية، وهي المسابقة التي جرت بتاريخ 22 ديسمبر من عام 2012، وجاءت تعليمة الوظيف العمومي لتؤكد أنه يلغي أي ناجح حامل لشهادة لسانس في نظام "آل آم دي" أو حاصل على شهادة غير معادلة لشهادة اللسانس تقني سام، فإنه يلغى اسمه من قائمة الناجحين. 
وتفاجأ أمس مئات الناجحين في المسابقات ممن شاركوا فيها بإلغاء أساميهم، وهو ما أدى إلى احتجاج واسع، حيث أقدم أمس عدد من الذين ألغيت أساميهم  على الاحتجاج في جامعة هواري بومدين، وتم استدعاؤهم من قبل نائب مدير المستخدمين والتكوين وتبليغهم بأنهم موقوفون عن العمل. 
وقال هؤلاء المحتجون في رسالة شكوى، وصلت "الشروق اليومي"، أنهم لا يتحملون هذا الخطأ الإداري، مُطالبين بتثبيتهم في مناصبهم. كما طالب هؤلاء بتعويضهم عن الأضرار المعنوية التي تسببت فيها هذه التعليمة .
ويأتي قرار إلغاء نتائج مسابقات توظيف العمال التقنيين بالجامعات لتزيد من تقلص حظوظ خريجي نظام "آل آم دي" من مسابقات التوظيف بعد القرار الأخير الذي كان وراء منع نحو 5000 من خريجي مدارس شبه الطبي من التوظيف في القطاع الصحي.
المصدر: جريدة الشروق
إلغاء قوائم الناجحين في مسابقات توظيف التقنيين السامين للمخابر بالمؤسسات التربوية و الجامعات 2013

0 التعليقات:

إرسال تعليق

إضافة تعليق