اعلان مسابقة توظيف في وزارة التربية الوطنية الجزائرية فيفري 2013

مدونة توظيف وعمل في يوم 16‏/02‏/2013 21 التعليقات
اعلان مسابقة توظيف في وزارة التربية الوطنية الجزائرية فيفري 2013
جديد التوظيف في وزارة التربية الوطنية الجزائرية فيفري 2013

مهندس دولة في الاعلام الالي 02 منصب
مهندس دولة في الاحصاء 01 منصب
متصرف 06 منصب
وثائقي امين محفوظات 01 منصب
مساعد وثائقي امين محفوظات 01 منصب
ملحق رئيسي للادارة 02 منصب
تقني في الاعلام الالي 01 منصب
كاتب مديرية 01 منصب
ملحق الادارة 03 منصب
مستشار التوجيه المدرسي والمهني 05 منصب
 اعلان مسابقة توظيف في وزارة التربية الوطنية الجزائرية فيفري 2013

21 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أريد الاستفسار هل المسابقة وطنية أرجو منكم تفصيل أكثر

غير معرف يقول...

أنا من سكيكدة من فضلكم هل لي الحق في المشاركة

محمد مهداوي يقول...

في اي ولايةبتحديد

غير معرف يقول...

أنا من ولاية ورقلة هل أستطيع المشاركة مع العلم عندي شهادة ماستر مالية المؤسسة

غير معرف يقول...

في أي ولاية تتم المسابقات أم تتم في المريخ فقط حسبي الله و نعم الوكيل حقوقنا ما تزال مهضومة إلى متى هذا الظلم

amal gzouli يقول...

الله يخليكم فين يدفعو الدوسيات

amal gzouli يقول...

واش راهم يدفعو ولا غي لكدب

بلال شلوق يقول...

هل الارسال الى الوزارة بالمدكور اعلاه...و الوثيقتين الاخيرتين في التنبيه...هدا جديد في الوظيف ...اظنه لتفادي الدخلاء .وفتح المجال اما البطالين فعلا...و دوي الدل المنخفض....مشكورون على كل حال...اعانكم الله و جزاكم الخير.

غير معرف يقول...

ارجوا منكم اخباري متى اعلان مسابقات في الشبه الطبي لولاية سعيدة

غير معرف يقول...

لم أفهم أنا من خنشلة هل يحق لي المشاركة في المسابقة ام لا؟
أرجو ان تجيبوا من فضلكم..

غير معرف يقول...

على الراغبين في المشاركة ارسال ملفاتهم في ضرف بريدي الى العنوان التالي direction de la gestion et ressources humains ,14, rue mahmoud boudjaatit -kobba alger
وعلى ما أضن والعلم لله هذه المناصب متعلقة بولاية الجزائر وليس في ولايات اخرى

غير معرف يقول...

السلام عليكم
مادام تم طلب شهادة الإقامة فهي خاصة بولايةالجزائر العاصمة
والله اعلم

غير معرف يقول...

هل يشترط السكن في ولاية الجزائر فقط؟؟؟... بالله عليكم فهذا السؤال جد ملح ومهم.. أجيبونا جزاكم الله عنا كل خير ..

غير معرف يقول...

normalement l wizara ykoun fiha concoure watani w ayi wahd ykder ychark fih bessah rahoum ychikhou binaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa 6 poste 3la 48 wilaya

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا فتاة عمري 23 سنة ارغب في ايجاد عمل لدي امكانيات في الادارة حيث انني عملت في مؤسسة خاصة للغات والاعلام الالي ............ لمدة 16 شهر لدي مستوى الثالث ثانوي ولازلت ازاول الدراسة بالمراسلة لدي شهادات في الاعلام الالي و لدي المستوى السادس في اللغة الحية حيث انني درست بمقرر interchangeولدي المستوى الثالث في اللغة الفرنسية ودرست ب alterego ,ولدي شهادة في ال MAINTENANCE ..... لكل من هو مقبل على فتح مدرسة خاصة ECOLE DE FORMATION يمكنك الاستفادة من خبرتي في ادارتها وكما لدي خبرة في الاعلان ايضا .... لكل من هو مهتم يمكنه مراسلتي على .lovekorea328@yahoo.fr

nadji يقول...

من فضلكم هل هذه المسابقة في البليدة و لا في الجزائر فقط

غير معرف يقول...

انا من ولاية المدية : هل هناك مسابقات في التوظيف

غير معرف يقول...

اين يتم هدا التوضيف.

غير معرف يقول...

لماذا المهندسين الكميائيين ليس لهم الحق في العمل كمخبريين في المؤسسات التربوية لكن التقنيين لهم الاولوية في العمل.

غير معرف يقول...

نحن مجموعة من الطلبة متخرجين من جامعة ام البواقي تخصص_(مهندس دولة كيمياء تحليلية) نطلب من وزارة التربية تعديل الشروط التي يتم على اساسها التوظيف في مادتي الفزياء والرياضيات..خاصة اننا محرومون من المشاركة في الموسابقات التي تعلن عنها وزارة التربية

غير معرف يقول...

مسكينة عاشقة كوريا دوك تلقاي خدمة قي كوريا

إرسال تعليق

إضافة تعليق