مسابقة توظيف أكثر من 2000 عون إعادة تربية و ضابط اعادة التربية 2013

مدونة توظيف وعمل في يوم 10‏/12‏/2012 34 التعليقات
 فتح مسابقة وطنية لتوظيف أكثر من 2000 عون وضابط لإعادة التربية 2013
image
        ستفتح المديرية العام لإدارة السجون مسابقة وطنية، على أساس الاختبارات لتوظيف أكثر من 2000 مابين عون وضابط لإعادة التربية، بداية من العام الداخل، لذوي المستوى الثانوي والجامعي، بحيث يكون توزيع المناصب بحسب احتياجات كل مؤسسة عبر الوطن.وقال أمس المدير العام لإدارة السجون مختار فليون في تصريح لـ"النهار" على هامش مشاركته في افتتاح معرض الإنجازات والذاكرة الخاص بقطاع العدالة، بقصر المعارض بالجزائر، "أنه سيتم فتح مسابقة توظيف أعوان وضباط إعادة التربية بداية من شهر جانفي من السنة المقبلة وسيتم الإعلان عنها عبر الصحف بعد ضبط جميع احتياجات المؤسسات العقابية وبعد الاتفاق مع مصالح الوظيف العمومي حول عدد المناصب". وذكر فليون، أنه "لم يتم بعد تحديد عدد المناصب لكن سيتم فتحها وفقا لعدد المقاعد المتوفرة على مستوى المؤسسات المختصة في التكوين، مشيرا إلى أن هناك ألفي مقعد متوفر"وأوضح المسؤول، أنه "حدد المستوى الأدنى المشروط بالسنة الثالثة من التعليم الثانوي أو ما يعادلها من شهادة، للأعوان، وشهادة التعليم الجامعي للضباط، كما أنه تم تحديد السن بأقل من 30 سنة".وفي السياق ذاته، أكد فليون، أنه يسعى إلى تحسين نظرة المجتمع تجاه أعوان السجون الذين هم موظفون كغيرهم من الموظفين الذي يشتغلون في عدة قطاعات، ويعملون على مستوى مؤسسات إعادة التربية، كما أنه يتم اعتماد عدة شروط في التوظيف تتلاءم مع وظائهم.وفي هذا الإطار، تعمل إدارة السجون على توظيف مستخدمين جدد في القطاع، من أجل تجسيد مشروع إصلاح العدالة، كما أنها تعمل من أجل تغطية الموارد البشرية خصوصا على مستوى المؤسسات العقابية التي تم فتحها مؤخرا بعدد من ولايات الوطن.
المصدر: الجزائر- النهار أون لاين
مسابقة لتوظيف أكثر من 2000 عون إعادة تربية و ضابط اعادة التربية 2013

34 التعليقات:

غير معرف يقول...

شكرا لكم

غير معرف يقول...

السلام عليكم أنا أدرس ثانية قانون إداري بجامعة تبسة هل يمكنني التسجيل بهذه الوظيف ؟

غير معرف يقول...

لماذا شرط السن هذا اقصاء وتهميش يجب رفع السن من45 كاقصى حد

غير معرف يقول...

انا عندي 30سنة وسستةاشهر لماذا احرم من هذة الوظيفة اذا

غير معرف يقول...

merci beaucoup mon frère l'essentiel ça vas regle beaucoup de jeunes bon chance l'age c'est biens comme ça ils vont pas profité les gents qui sont en retraite

غير معرف يقول...

أنا حاب نولي المدير العام لادارة السجون كيفاه ندير

مظلوم يقول...

لماذا تحديد العمر يكفي ظلما

غير معرف يقول...

بما ان عمري 32 يمالا مكانش حل الا اني نولي محبوس

غير معرف يقول...

عاد العمر راهوا امليح بلنسبة للشرطة العمر23 المهم المشاركة...

كريمة من بني ورتلان يقول...

ما خصني غير الخدمة في السجون الناس نو رمال مانيش متفاهم معاهم alors la المحابس والخدمة في الوزارات شكون يخدم فيهم ولا حنا في حنا ياووووووووووووو. فا قووووووووووووو وور ؟

جيمس يقول...

لي فات 30 سنى يولي محبوس خير

غير معرف يقول...

انا عندي ليسانس تربية البدنية نقدر نشارك في ظباط

غير معرف يقول...

انا عندي ليسانس فب علم النفس العيادي هل استطيع المشاركة في هذه المسابقة

غير معرف يقول...

Dossier cha fih ?

غير معرف يقول...

يا جماعة راني كرهت

غير معرف يقول...

انا عندي ليسانس فب علم النفس العيادي هل استطيع المشاركة في هذه المسابقة
ارجو الاجابة عن سؤالي و شكرا

hanane benchetta يقول...

السلام عليكم انا طالبة جامعية للسنة الاولى تخصص في علوم التسيير و العلوم التجارية هل استطيع المشاركة في المسابقة.

hanane benchetta يقول...

شكرا لكم.

غير معرف يقول...

هل شهادة أداء الخدمة الوطنية مطلوبة

aures algérie يقول...

أرجوا من سيادة المدير العام لإدارة السجون مختار فليون المحترم أن يسمح للجامعيين الذين يملكون تأجبل الخدمة الوطنية بالمشاركة في المسابقة وشكرا

غير معرف يقول...

ارجوكم افيدوني ماهو تاريخ اعلان هذه المسابقة وآخر اجل اخوكم بلال

غير معرف يقول...

السن يمكن ان تتكفل بشخص

غير معرف يقول...

mais wakteh le concours s que nakder ncharek fih je suis une architecte

غير معرف يقول...

انا جوزت الامتحان 2 مرات نتاع ضابط
عندك المعرفة روح ما عندكش قعد في داركم

غير معرف يقول...

انا عندي ليسانس في العلوم التجارية تخصص مالية دفعة 2005 و حتى الان ما سبتش خدمة وراني قريب ندخل في 30 سنة أمالا كيفاش اتقيدونا بالسن 30 سنة نورمالمو راكم عارفين مشاكل البطالة والمعرفة و المحسوبية همالا خلونا نفوتو ماراناش رابحين ماراناش عندنا لا ولا ما عندناش
الله يستر و يجيب الخير

غير معرف يقول...

ou on vas deposer les dossiers

mihahou يقول...

السلام عليكم . من فضلكم انا متحصلة على شهادة ليسنس لغة انجليزية منذ 6 سنوات هل استطيع المشاركة

غير معرف يقول...

يتسمى لعنده 31 والفوق معندش الحق راكم تقولو امالي بلي احنا مناش ولاد البلاد ومنستهلوش باش نخدمو يتسمى صاي نحكمو السبحة ونقولو طفرت طفرت الله يهدي من تلف

غير معرف يقول...

من فضلكم متى يتم دفع الملفات مسابقة ضباط ?

فاعل الخير يقول...

هههههههههه ربي هو الرزاق ماشي الوظيف العمومي و نتمنى من كل واحد ربي يسهل ليكم يا خوتي بالتوفيق ......خوكم مكانش و الحمد لله

غير معرف يقول...

داءما السن يكون عائق الشباب الدين مرو بمراحل صعبة وهمشوا وعاشوا البطالة ليتصادفو في هده السنوات بشرط السن خاصة في القطاعات التي توظف عدد كبير من الشباب فهل اصبحت مرخلة الشباب تنتهي عند 25 و 30 سنة بالجزاءر ...............

غير معرف يقول...

من فضلكم ماهي التخصصات المطلوبة لسلك الضباط وهل تحتسب سنتي الخدمة الوطنية او لا ؟
وشكرا

غير معرف يقول...

لي بغا يخدم يخدم ولي مبغاش ربي يرزقو من جهة وخدوخرا

غير معرف يقول...

الوزراء الكبار يحتكرو الوظائف الساهلة لأولادهم والوظائف الصعبة إوكلوها لأولاد الشعب الزولاية علاش هذا الظلم يناس ياخي قاع ولاد أدم وادم من تراب ولا نتوما من الذهب وشكر ......

إرسال تعليق

إضافة تعليق