تاريخ ايداع ملفات مسابقة مساعدي التربية مشرف تربوي لسنة 2012

مدونة توظيف وعمل في يوم 07‏/10‏/2012 21 التعليقات

تاريخ ايداع ملفات مسابقة مساعدي التربية مشرف تربوي لسنة 2012

إيداع ملفات المرشحين لمسابقات العمال المهنيين في 20 أكتوبر

 

حددت وزارة التربية الوطنية، تاريخ الـ20 أكتوبر الجاري لإيداع الملفات على مستوى مديريات التربية بالنسبة للراغبين في المشاركة في مسابقات التوظيف الخاصة بالعمال المهنيين، وبداية شهر نوفمبر بالنسبة للمسابقات الإدارية. في حين سيتم امتحان أخر دفعة خاصة بالمساعد التربوي، على اعتبار أن هذه الرتبة قد عوضت في القانون الجديد بمشرف تربوي.

وعلمت "الشروق" من مصادر مطلعة، أن مديريات التربية ستشرع في 20 أكتوبر الجاري، و لمدة 10 أيام في استقبال ملفات المرشحين الراغبين في المشاركة في مسابقات التوظيف الخاصة بالعمال المهنيين، ويتعلق الأمر بأعوان الأمن والوقاية، الحجاب، وعمال النظافة. على أن يتم استلام ملفات المرشحين الراغبين في المشاركة في مسابقات التوظيف الخاصة بالإداريين ابتداء من الفاتح نوفمبر المقبل، وتخص المناصب التالية، مقتصد، نائب مقتصد، عون مصالح اقتصادية، أعوان الإدارة لمختلف الرتب، عون مكتب، عون حفظ البيانات، عون إدارة، عون إدارة رئيسي، كاتب وملحق بالمخبر.
وأما بخصوص منصب "المساعد التربوي" الذي عوض في القانون الأساسي الجديد لمستخدمي القطاع، "بمشرف تربوي"، فإن التوظيف في هذه الرتبة المستحدثة سيجري بعد تحويل مناصبها الأصلية في ميزانية 2013.
المصدر: جريدة الشروق
تاريخ ايداع ملفات مسابقة مساعدي التربية مشرف تربوي لسنة 2012