موقع التسجيل في المدارس العسكرية 2012-2013

مدونة توظيف وعمل في يوم 10‏/07‏/2012 82 التعليقات
 التسجيل في المدارس العسكرية 2012-2013
التسجيل في المدارس العسكرية : تجنيد الطلبة اشبال الامة ,تجنيد الطلبة الضباط العاملين 2012-2013
أيها الشباب الجزائري،
أنتم الحاصلون على شهادة التعليم المتوسط، شهادة البكالوريا أو شهادة جامعية، وتطمحون لضمان مستقبلكم والمساهمة في الدفاع عن وطنكم.
الجيش الوطني الشعبي يستجيب لتطلعاتكم ويمنحكم الفرصة لتصبحوا ضباطا في صفوف:
القوات البرية، القوات الجوية، القوات البحرية، قوات الدفاع الجوي عن الإقليم، الحرس الجمهوري، المديريات والمصالح المركزية بوزارة الدفاع الوطني.
وزارة الدفاع الوطني تضع تحت تصرفكم موقعا خاصا بالتسجيلات الأولية على العنوان:

http://preinscription.mdn.dz

ملف التجنيد
دليل التجنيد
بعد دخولك للموقع تجد الصفحة التالية :










سنقوم بشرح
تجنيد الطلبة الضباط العاملين
من هنا






هنا تقوم باختيار التخصص المرغوب فيه

ملاحظة / كل تخصص وشروطه الخاصة في الانضمام

بعد الإختيار تنتقل إلى






لأن ضع رقم تسجيلك الموجود فس شهادة النجاح المؤقتة
ثم تاريخ ميلادك ثم إرسال
ملاحظة / لنفرض أنك لم تتحصل على البكالوريا او على المعدل المطلوب ستظهر النافذة التالية


أما إن توفرت فيك الشروط ستنتقل إلى الصفحة التالية





ستجد أن اسمك ورقمك وتاريخ ميلادك وولايتك مسجلة لديهم
تقوم لأن بملأ الفراغات المعينة بأسهم
رقم الهاتف
البريد الإلكتروني
نقطة الرياضيات
نقطة الفيزياء
نقطة الفرنسية
نقطة انجليزية
العنوان الحالي
ثم حفظ
وهكذا تمت عملية التسجيل


نقلا عن الاخ ليتيم مراد، بارك الله فيه
منتدى الجلفة
التسجيل في المدارس العسكرية 2012-2013

82 التعليقات:

غير معرف يقول...

أنا متحصل على شهادة الليسنس في العلوم القانونية و الادارية هل يمكنني التسجبل. و ماهو السن المشروط ? شكرا

غير معرف يقول...

rou7 dir idmaje

غير معرف يقول...

هل توجد مسابقات توظيف لدى وزارة الدفاع الوطني لكن دون تجنيد ؟

غير معرف يقول...

أنا متحصل على شهادة ليسانس في الحقوق عمري 22 هل يمكنني التسجيل

mx يقول...

أنا متحصل على شهادة ماستر اليكتروتنيك عمري 23سنة هل يمكنني الدخول في الدرك الوطني تكوين خاص

غير معرف يقول...

فرح
انا متحصلة علي شهادة ليسانس في الالكترونيك عمري 22 سنة هل يمكنني ايجاد عمل في اي مجال انا بحاجة الي عمل فليساعدني من يستطيع رقم الهاتف 0776103943

انا من ولاية قسنطينة

Benss moh يقول...

بالنسبة لطريقة تسجيل اشبال الامة ...وشرحها وكيفيت وضع تاريخ الملايد ورقم التسجيل ..لاني جربت كل الطرق دون جدوى
ارجوا ان توضحوا لي ذلك
وبارك الله فيكم

Benss moh يقول...

اقصد المتحصلين على شهادة التعليم المتوسط

غير معرف يقول...

لقد قمت بادخال رقم التسجيل وتاريخ الميلاد ولم يحدث اي شيئ

Benss moh يقول...

التسجيل لا يعمل ورونا كيف نسجل

غير معرف يقول...

انا تلميذ متحصل على المعدل المطلوب في احد التخصصات ولاكن النظام يمنعني من التسجيل هل تعلمون لماذا؟؟؟... لأن النظام الذي يمنع تسجيل ابناء الشعب الفقراء ليس النظام الآلي بل النظام الذي يحكم البلاد والذي وجب سقوطه بأذن الله هم يسجلون ابنائهم ببكالوريات اداب بمعدل 10.00 واحيانا دون بكالوريا اما نحن ابناء الشعب الجزائري يجب ان نبقى نخسر قوتنا في منتديات الأنترنيت دون قبولنا مهما درسنا ومهما عملنا وهم يضحكون ويقهقهون خلف انظمة الآلات التي صمموها لنا لأقصائنا من بلادنا..
ابنائهم يدرسون في الخارج ويأتون بهم ويصعونهم في اعلى الرتب العسكرية في الجزائر وبأحسن التخصصات في الجامعات..
اطلب من الشباب ان يتكاتفوا لأسقاط هدا النظام الغاشم

غير معرف يقول...

انا تلميذ متحصل على المعدل المطلوب في احد التخصصات ولاكن النظام يمنعني من التسجيل هل تعلمون لماذا؟؟؟... لأن النظام الذي يمنع تسجيل ابناء الشعب الفقراء ليس النظام الآلي بل النظام الذي يحكم البلاد والذي وجب سقوطه بأذن الله هم يسجلون ابنائهم ببكالوريات اداب بمعدل 10.00 واحيانا دون بكالوريا اما نحن ابناء الشعب الجزائري يجب ان نبقى نخسر قوتنا في منتديات الأنترنيت دون قبولنا مهما درسنا ومهما عملنا وهم يضحكون ويقهقهون خلف انظمة الآلات التي صمموها لنا لأقصائنا من بلادنا..
ابنائهم يدرسون في الخارج ويأتون بهم ويضعونهم في اعلى الرتب العسكرية في الجزائر وبأحسن التخصصات في الجامعات..
اطلب من الشباب ان يتكاتفوا لأسقاط هدا النظام الغاشم

غير معرف يقول...

أسكت يا تلميذ المتحصل على هذا المعدل و أنت لا تعلم بأن ما كتبه الله في السموات لا يستطعون تبديله

غير معرف يقول...

مذا بخصوص اصحاب الشهادات

غير معرف يقول...

اسماء:
انا متحصلة على شهادة ماستر علوم سياسية دراسات عسكرية واستراتجية هل بامكاني التدريس في المدارس العسكرية عمري 24 سنة شكرا

غير معرف يقول...

ana 3andi diplome master 2 automatique 7ab nsa9si kayna formation speciale l3am ada wala la lkan kayna wana blasa y7oto dwasa merci

غير معرف يقول...

انا لا افهم لماذا كل هذا الحس من اجل تكثيف الجيش فنحن بلد مسشالم مسالم و نشيت لامريكا فلاخوف علينا
ان الجيش ياكل في اموال الدولة وينهك من خزينتها دون فائدة

غير معرف يقول...

انا عندي ليسانس هندسة مدنية هل استطيع ان اشارك ارجوكم جاوبوني اجلا

غير معرف يقول...

salut je veux savoir plus de la santé militair et surtout comment fair pour fair l'inscription chez vous car j'ai eu mon bac avec mention bien et meme il m'ont donné le premier choix : medecine alors j'attend votre reponce et merci :)

غير معرف يقول...

awdi khtikom mal l'armeé hadi rahiman3andi ana dkhal rani sergan fi 2 ans w 2 ans ta3 stage safé en tout 4 ans w karita li a3ndou master license aykamal kraytah w aykari civil normal khawti
aya saha ftourkom bon chance hada ray man3and khokom khelifa ana nkamal 7 snin w nakhroj rani fi biskra kont fi boughar 64 saute avec la parachute

غير معرف يقول...

من فظلكم اين يتم تسجيل الحاصلين على البكالوريا

غير معرف يقول...

ما هو العمر المحدد للتسجيل

غير معرف يقول...

السلالم عليكم انا كريم من ولاية غليزان متحصل على السنة الثانية ثانوي شعبة تسير و اقتصاد هل من مواعيد لدفعات وزارة الدفاع الوطني الرجاء الاتصال على هذا الرقم 0794976644 و شكرا

غير معرف يقول...

احتاج الي وضيفة التجنيد مستوي 9 متوسط من فضلكم.

غير معرف يقول...

اريد من فضلكم وضيفة التجنيد مستوى 9 متوسط.

غير معرف يقول...

salam 3likom rabi yahfdkom ya khwatna la3zaz

غير معرف يقول...

أنا نعيم من تبسة من مواليد 1990 مستوى الثالثة ثانوي شعبة أداب و فلسفة أود الالتحاق بصفوف الدرك الوطني ولكم مني فائق الاحترام والتقدير رقم هو 0795640927

غير معرف يقول...

انا كمال من ولاية سكيكدة دائرة القل من مواليد 1992 مستوى الثانية ثانوى شعبة أداب و فلسفة و أنا أتابع الدراسة اود التحاق بصفوف الدر الوطنى و لكم منى فائق الحترام و التقدير بالموافقة على الطلب و رقم الهاتف هو (0781237660).

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا حسين 22 سنة من ولاية المدية المستوى الدراسي ثالثة ثانوي شعبة اداب وفلسفة اود الانصمام الى صفوف الجيش الوطني تقبلوا مني فائق عبارات التقدير والاحترام رقم هاتفي 0798248937
بريدي الالكتروني hossamliuc@gmail.com

غير معرف يقول...

ana eride aldekhoul fi madrasat achbale alomate ,famaheya milaf aldekhoule fi hadihi almadrasate

غير معرف يقول...

اناراوي محمدمن ولاية تيسمسيلت من موليد 1995 مستوى اولى ثانوي شعبة علوم وتكنولوجية اود الانضمام الى صفوف المديرية المركزية للمعتمدية وفي الاخير تقبلو مني فائق التقدير و الاحترام رقم الهاتف 0777485067

غير معرف يقول...

السلام و عليكم أنا أمين من الجزائر من مواليد 1997م مستوى الثانية متوسط أريد الإلتحاق بالجيش من فظلكم أرجو الإتصال بهذا الرقم 0551339087

غير معرف يقول...

كيف تتمعملية النسجيل

غير معرف يقول...

سلام عليكم انا صلاح بوذراع من ولاية المسيلة اريد الالتحاق بالجيش الوطني الشعبيورقم هاتفي0797704793 انا منتظرردكم ني منته شوق ودمتم في خدمةالوطن مسنو رابعة متوسط

غير معرف يقول...

انا مليلي عبد الحفيظ اقطن بولاية قسنطينة متحصل على شهادة التعليم المتوسط هل يمكنني الانخراط في صفوف الجيش الشعبي الوطني علما انني تقدمت الى مركز التدريب الخاص بالنقل بام البواقي رقم 555

Kha Oula يقول...

est ce que ta9blou les filles svp répond , chui une fille de 18 ans et j'aimerai bien étre parmi vous svp répondez moi

غير معرف يقول...

السلام و عليكم انا طالب من ولاية ام البوافي متحصل علي شهادة الماستر 2 في الهندسة الكهربائية هل بامكاني الانضمام الى صفوف الدرك الوطني الجزائري تكوين خاص.وهل هو موجود ام لا .افيدونا واجركم علي الله .علما اني من مواليد 12/12/1988 و رقم هاتفي 0791526008 و بريدي الالكتروني hadjam04@hotmail.fr
واخيرا تقبلو مني فائق التقدير و الاحترام.و شكرا .سلام و عليكم.

غير معرف يقول...

السلام و عليكم انا طالب من ولاية ام البوافي متحصل علي شهادة الماستر 2 في الهندسة الكهربائية هل بامكاني الانضمام الى صفوف الجيش الوطني الجزائري تكوين خاص.افيدونا واجركم علي الله .علما اني من مواليد 12/12/1988 و رقم هاتفي 0791526008 و بريدي الالكتروني hadjam04@hotmail.fr
واخيرا تقبلو مني فائق التقدير و الاحترام.و شكرا .سلام و عليكم.

غير معرف يقول...

c est cool

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا طالبة من ولاية قسنطينة اود التسجيل في مدرسة اشبال الامة معدل الفصل 1 16.54 و الثاني 16.79 رقم هاتفي 0793950222و بريدي الالكتروني wissalfertas@yahoo.fr

غير معرف يقول...

ana tliba jami3iya 1er w lam atahasal 3la el mo3adel el matlob lida orid atasjil fi fi sofof el jaych el watani (bahreya)hal astati3 ra9m hatifi howa 0553181808 w baridi howa ahlem_fade@yahoo.fr w chokran

Sidahmed Halhal يقول...

salam 3alaikoum
je suis un licencier en génie civil lmd j'aimerai m'inscrire pour la formation spécial de l'armé j'aimerai bien savoir beaucoup d'information sur le System voila mon email : sidahmed.halhal@gmail.com et merci bien adjroukoum 3ela allah

غير معرف يقول...

salam:
je suis un licencier en génie mécanique option énergétique système LMD j'habite a tlemcen et j'ai 22ans.Puis-je rejoindre les rangs de l'Armée nationale populaire (formation spécial) comment faire guider svp

voila mon email:nasro13a@yahoo.com
merci a tous bye

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد إخوتي الكرام و المشرفين على هذه الصفحة القيمة، لدي تسائل لكم أو لجميع المنضمين لهذه الصفحة أو حتى لمن يملك أي معلومة فيما يخص الموقع الرسمي للتسجيلات الأولية في الجيش الوطني الشعبي فهو غير شغال و أريد التسجيل فيه، فإذا كانت لديكم أي معلومة تفيدونني بها جزاكم الله خيرا.
هاهو الموقع: http://preinscription.mdn.dz/

غير معرف يقول...

تمسخير وجياحة

غير معرف يقول...

السلام و عليكم انا طالب من ام البواقي متحصل على شهادة الماستر 2 في الهندسة الكهربائية
هل بامكاني المشاركة في مسابقة الدخول الى صفوف الجيش الوطني الشعبي -مديرية الصناعات العسكرية-وزارة الدفاع الوطني-علما اني من مواليد 12/12/1988 و رقم هاتفي 0791526008
و بريدي الالكتروني hadjam04@hotmail.fr
و اخيرا تقبلو مني فائق الاحترام و التقدير و شكرا .افيدوني بارك الله فيكم.

غير معرف يقول...

السلام و عليكم انا طالب من ولاية عنابة متحصل علي شهادة الماستر 2 في الهندسة المكانيكية مجال الطاقة بتقدير جيد هل بامكاني الانضمام الى صفوف الدرك الوطني أو الجيش الجزائري تكوين خاص.وهل هو موجود ام لا .افيدونا واجركم علي الله .علما اني من مواليد7/03/1989 و رقم هاتفي 0796194765 و بريدي الالكتروني imad-energ@hotmail.com
واخيرا تقبلو مني فائق التقدير و الاحترام.و شكرا .سلام و عليكم.

غير معرف يقول...

متى يفتح الموقع للتسجيل

غير معرف يقول...

أنا طالب من مواليد 1991 هل بامكاني المشاركة في مسابقة الدخول الى صفوف الجيش الوطني الشعبي للظباط رقم هاتفي 0774815430أو 0669369714

غير معرف يقول...

متى تبدا عملية التسجيل

غير معرف يقول...

حغط

غير معرف يقول...

السلام عليكم
من اراد التسجيل في صفوف الجيش الوطني
فل يبحث جيدا في اقاربه لعله يجد ما يسمى بالمعريييفة
فمن المستحيل الدخول دونها

غير معرف يقول...

على كل حنا انجربوا ونتوكلوا على ربي

غير معرف يقول...

ana talab 3idi chahadat lissensse 3ori 22 na9der nsegel aw la

غير معرف يقول...

الحاصلين علي شهادة البكالوريا 2012 بتقدير قريب من الجيد هل يستطيعون التسجيل ام لا؟

غير معرف يقول...

انا عيت نفتح الموقع نتاع التسجيل على اساس الشهادة ومحبش

غير معرف يقول...

انا عيت نفتح الموقع نتاع التجيل علا اساس الشهادة ومحبش ساعدونا يا خاوتي

غير معرف يقول...

و لله التوفيق.........

غير معرف يقول...

انا طالب جامعي وحاصل على بكالوريا 2012بتقدير قريب من الجيد لا يمكنني التسجيل هل من حل ام انه التسجيل بواسطة بكالوريا 2013 فقط؟

غير معرف يقول...

انا حاصل على شهادة الباكالوريا 2013 بتقدير قريب من الجيد 11.78 هل استطيع التسجيل

غير معرف يقول...

هل يجب ارسال ملف بخصوص تجنيد اشبال الامة ?اريد جوابا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا سفيان قالي من و لاية ام البواقي احب و اتمنى ان اكون عضوا من الدولة لكي اخدمها لا نني احبها وانا متحصل علا علمات جيدة 16.16 16.54 وشكرا
رقم هاتفي 0666061857

غير معرف يقول...

j ai fait tous qu il faut pour participer au armé national mais lah ghalbe pas chanse ou pas de force ou pas de grade qu il me aidé ns somme etudé par une dificulté et leurs mangé par facilté mon dieu est grand ............ect salam

غير معرف يقول...

مرحبا الموقع بصفة عادية

غير معرف يقول...

الموقع يمشي بصفة عادية

nacer benlahcen يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
nacer benlahcen يقول...

انا تلميد سنة رابعة متوسط رسبة في امتحان الشهادة و اريد دخول او التسجيل في اي مركزللجيش الوطني مع العلم ان لي شهادة تثبث انني رياضي محترف في الفنون القتالية الكراتي شوتكان وتثبث هده الشهادة ان لدي 12 سنة في هده الرياضة الى يومنا هدا ولي سيزة داتية حفلة بالالقاب مع العلم انني من مواليد 1996........

غير معرف يقول...

أنا متحصلة على شهادة اللسانس في العلوم الإقتصادية إختصاص نقود مالية و بنوك من مواليد 29/06/1989 وإريدوا الإنضمام إلى صفوف الجيش الشعبي الوطني أريد ان اعلم هل من ممكن المحاولة او لا؟ كما اريد ان اعلم لماذا حددتتم سن الانضمام ال سالالجيش ب 23سنة خاصة و هناك الكثير من الشبان و الشبات يتمتعون برياقة بدنية جيدة في هذا السن مثل حالة و شكرا جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

السلام عليكم أريد معرفة كيفية الإلتحاق بالتوظيف لدى الجيش تخصص علم النفس العيادي إتصلوا بي أرجوكم على رقم الهاتف 0664.90.93.60

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا سفيان



غير معرف يقول...

هل يمكن الالتحاق بالمديرية المركزية للمعتمدية بباك بليس 1

غير معرف يقول...

اارجوكم الاجابة وشكرا الرد سريع من فضلكم

اسا مة كرور يقول...

ا تمن لكم النجا ح والتوفيق

غير معرف يقول...

انا من ولاية سيدي بلعباس متحصلة على شهادة الباكالوريا شعبة اللغات و لا ادري ان كانو سيقبلونني في الانضمام الى الجيش ارجو لمن يعرف فاليعطيني الاجابة

غير معرف يقول...

ان حمار في كل شي

غير معرف يقول...

wiinta nsjalo kifach ndiro

غير معرف يقول...

انا طالب جامعي لشعبة علوم و تكنولوجيا اريد الانضمام الى صفوف الحرس الجمهوري و ابلغ من العمر 21 سنة و تقبلوا مني فائق التقدير و الاحترام رقم الهاتف 0774334376

غير معرف يقول...

لما لا تسهلون للأصحاب الرابعة متوسط 4م على الأنترنات

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا طالبة جامعية ماستر 2 في اللغة الالمانية و اريد بشدة الانخراط في صفوف الجيش الوطني الشعبي ارجو الرد السريع فانا بحاجة جد ماسة اليه و شكرا

غير معرف يقول...

moi j ai le déplombe master 2 en mécatronique je vue être parme vous

غير معرف يقول...

ونثى اخر اجل

غير معرف يقول...

اتركو القدر لله

إرسال تعليق

إضافة تعليق