جديد مسابقة توظيف اعوان الجمارك 2012-2013

مدونة توظيف وعمل في يوم 26‏/05‏/2012 95 التعليقات
جديد مسابقة توظيف اعوان الجمارك 2012-2013
 ‬1000 عون جمركي‮ ‬في‮ ‬جوان القادم

     فيما‮ ‬يتعلّق بالمسابقة الخاصة بالتوظيف في‮ ‬سلك الجمارك،‮ ‬فإنه تقرّر توظيف 1000 ‬عون،‮ ‬حيث سيفتح باب التوظيف أمام المترشحين بمستوى الثانية الثانوي‮ ‬للالتحاق برتبة حارس،‮ ‬وهذا عملا بما جاء به القانون الأساسي‮ ‬للجمارك‮.‬وقد وقّعت المديرية العامة للجمارك مؤخرا،‮ ‬على اتفاقية مع الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بشرشال،‮ ‬يتم بموجبها تمكين المترشحين الناجحين في‮ ‬المسابقات الخاصة للالتحاق برتبة مفتش رئيسي‮ ‬وعميد،‮ ‬من الالتحاق بالأكاديمية لتلقي‮ ‬تدريبات عسكرية وتلقي‮ ‬تكوينات لمدة 4 ‬أشهر،‮ ‬قبل أن‮ ‬يتم تحويلهم إلى كل من المدرسة العليا للجمارك بوهران أو مدرسة القليعة لمزاولة دراستهم‮.‬وستبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول خلال السنوات القادمة،‮ ‬من أجل تكوين هؤلاء المفتشين والعمداء على استعمال مختلف أنواع الأسلحة،‮ ‬التي‮ ‬يعتبر سلك الجمارك في‮ ‬حاجة إليها،‮ ‬خاصة على مستوى الشريط الحدودي‮ ‬الذي‮ ‬تكثر فيه عمليات التهريب‮. 
المصدر: الجزائر- النهار أون لاين : اضغط هنــــا
جديد مسابقة توظيف اعوان الجمارك في الجزائر 2012-2013

95 التعليقات:

غير معرف يقول...

هل تم الكشف عن عن نتائج مسابقة توظيف أعوان الرقابة وأعوان الحراسة وضباط في الفرق لسنة 2011/2012 ليتم إعلان توظيف جديد ؟

غير معرف يقول...

أريد الإلتحاق بصفوف الجمارك و سؤالي هل سيتم فتح فتح المجال لضباط الفرق هذا الموسم و شكرا sidali

غير معرف يقول...

اريد معرفة ادا كانت هده المسابقة في ولاية بشار

غير معرف يقول...

هل يقبلون سن 24 سنة ولا لا
أعلموني الله يخليكم
tadj_eddine1988@hotmail.com
ولعدو الإعفاء نعم ولا لا

غير معرف يقول...

السلام عليكم اخوتي البرر اريد ان اسال الصحفية التي كتبت التقرير او المعلومة ان صح التعبير =habiba mahmoudi صاحبة الشعر الاشقر هل تم نشر نتائج المسابقات التي اجريت في 2011.2012 حتى يطرح سي الجزولي مسابقة لتوظيف 1000 جمركي .................... يو سلكنا حنا الي رانا نستناو قبل وبعد انشروا ماشئتم

غير معرف يقول...

السلام عليكم الى متى ونحن ننتظر نتائج المسابقة بارك الله فيكم

غير معرف يقول...

السلام عليكم اريد ان اوجه سؤال اواطلب خدمة من الاخت حبيبة محمودي صاحبة الشعر الاصفر اسالي سي جزولي عن النتائج المسابقة التي اجريت قبل ان يدفع بك لنشر توظيف 1000 جمركي

غير معرف يقول...

ياحبيبة اين النتائج

غير معرف يقول...

اكثر المسابقات تعرف مماطلة هي الجمارك

غير معرف يقول...

غير يعلنو نتاع هاد العام أو من بعد يدخل الي يحب

غير معرف يقول...

اريد ان اعرف نتائجمسابقةالجماركاعوانالرقابةوالظباط لسنة 2012

غير معرف يقول...

علمها عند الله نتوما لي تستناو في النتائج عييتو و احنا لي مازالنا ما حطيناش الدواسا عيينا كتر....علاخاطر كي نشوفكم هكدا الأمل يزيد يرووووووووووووووووووووووووووح ربي يسترنا و يوفقكم

غير معرف يقول...

amin

غير معرف يقول...

على وجه ربي وكتاه برك

غير معرف يقول...

متي سيتم يداع الملفات

غير معرف يقول...

ما هو نوع التوظيف الموجزد الخاص بي الإناث ..... وشكرا
سنة ثانية جامعي شعبة لغات اجنبية
التخصص فرنسية .شكرااااا؟

غير معرف يقول...

متى يتم الاعلان عن توطيف اعوان الجمارك بارك الله فيكم.

غير معرف يقول...

متى تكون مسابقة الجمارك الجزائرية 2012 2013

غير معرف يقول...

متى تكون مسابقة الجمارك الجزائرية 2012 2013

غير معرف يقول...

ما يبداش لكونكور حتى نصفر

غير معرف يقول...

رانا في 24_06_2012 ومزالو ما اعلنوش نتائج المسابقة الماضية ؟؟ عام كامل و نحنا نستنوا لي عندو حاجة ما قضاهاش و يستنى منعرف وقتاه الافراج عن النتائج و كل هذا التماطل دليل على ماذا ؟ ممكن عن النزاهة الشديدة و الا فماهو التفسير
والله عيوتونا بزااااف
بالتوفيق خاوتي

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاركت في مسابقة الجمارك 2012 عون رقابة الاسبوع الماضي اتصل بي شخص يعمل بالمديرية العامة للجمارك قالي وجد روحك راك نجحت لما رسلو النتائج النهائية لمديرية الوضيف العمومي باه يصادقو عليها حبيت نزيد نتاكد تلقيتهم قلعوني هدجه قمة الشفافية للعلم النتيجة مزالها في مديرية الوضيف العمومي باه يلعبو كيما يحبو

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاركة في مسابقة اعوان الرقابة 2012
يتم اعلان النتائج يوم 26 جوان هذي راهي اخبار صحيحة
والي نجح في الكتابي انجم نقولو مبروك عليه على خاطر امتحان الرياضة ماهوش مهم كيما الكتابي

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاركة في المسابقة الاخيرة لكن على اساس الشهادة وقتاش النتائج

غير معرف يقول...

رانا راح ندخلو جويلية على وجه ربي يقلونا وكتاش

غير معرف يقول...

pourquoi qumsa

غير معرف يقول...

السلام عليكم
رانا في 3_جويلية_ 2012 و النتائج مكانش,, كون عطاونا النتيجة خلي الواحد يروح يدبر على روحو ميبقاش حاكم في حكاية مجهولة انا هكذا فشّلوني راني ديجا يأست من النجاح مالقري خدمت فالسبور مليح مي الحالة هكذا مش تع نتيجة بريئة
بالتوفيق يا اخواني ربي يجيب لخير

غير معرف يقول...

متى يتم دفع الملفات

غير معرف يقول...

متى يتم دفع الملفات لسنة 2012 2013.

غير معرف يقول...

متى سيكشف عن نتائج مسايقة عون إدارة التي اجريت يوم 31 ماي 2012 بواد السمار ارجوا الإجابة

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا شاب جزائري أريد معرفة متى يتم دفع الملفات لسنة 2012 /2013 و شكرا

غير معرف يقول...

يا خويا بناقص من هاد الخدمة الناس طلعت لقمر و حنا مازالنا نستناو

غير معرف يقول...

15 جويلية و مزال مكان والو حسب ما اعتقد الغو المسابقة والا ماهو التفسير ؟ الوظيف العمومي لا يريد الافراج عن النتائج لانه يبيع و يشتري حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم

غير معرف يقول...

ناقص من هاد الخدمة

غير معرف يقول...

اريد معرفة تاريخ دفع الملفات

غير معرف يقول...

راهو يسلكهــــــــــا ربي

MOULOUDI يقول...

اريد معرفة متى يمكن الالتحاق بصفوفالجمارك لهذه السنة ?

غير معرف يقول...

السلام عليكم
ماهو تاريخ مسابقة لهده السنة 2012_2013
ممكن تقولولي التاريخ في اسرع وقت باش نقدر ندفع الملف تاعي
الله يحفضكم

غير معرف يقول...

اين هي النتائج ولمادا لم يفرج عنها بعد

غير معرف يقول...

السالم عليكم صحا فتوركم خوخي لعزيز وكتاش تكون المسابقة لاعوان الرقباء للجمارك راني كل خترى نسمع هدرى زي خويا انا عندي 29 سنة ادرت الكفالة هل تقبلو ها ولا لا

غير معرف يقول...

ممكن منكم الرد على الكفالة عمري 29 سنة ادرة 3 اولاد

غير معرف يقول...

ســلام و صحا رمضانكم

-أرجوا منكم أن تفيدوننا بتاريخ اجراء مسابقة مفتش رئيسي , أنا بانتضار ردكم , تقبلوا مني فائق التقدير و الاحترام

غير معرف يقول...

انا عندي سنة ثالثة جامعي تخصص حقوق.ماهي الرتبة التي اشارك فيها و ماهية الوتائق المطلوبة و شكرا

غير معرف يقول...

متى تفتح ابواب المسابقة وشكرا

غير معرف يقول...

اعوان الرقابة اي مستوئ ام اصبحت مسابقة داخلية

غير معرف يقول...

لقد تم يوم 28 و 29 جويلية 2012 الاتصال بالناجحين في مسابقة الجمارك عن طريق الهاتف و طلبو منهم الالتحاق بالمراكز مرفوقين ببعض الوثائق كما انني اعلمكم ان هذه النتائج لم تشتمل على ذرّة واحدة من الشفافية اذ نجحو فقط من لهم معارف او دفعوا رشاوي ,,المهم حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم و الرزق على ربي مش عليهم انصح كل واحد سيشارك في سلك الجمارك ان يشارك لكن لا يضع اي أمل و لي جات من عند ربي مرحبا ,رمضانكم كريم

سهام يقول...

سلام عليكم راح نقولكم عندهم تقريب شهر تخرجت الدفعة لي دخلت العام لفات دارو 9 شهر في ولايتهم و 2 خارج الولاية و خلاص تخرجو راهم و الاسبوع القادم راح يبداو يحطو الملفات تاعهم باش يدخلو الدفعة لجديدة و سلام
و صحة رمضانكم

غير معرف يقول...

esk bdawe yhotou dossiers ou nn 2012

علي يقول...

يا خاوتي كي يبداو قولولنا صح

غير معرف يقول...

ياخويا راهم مازالما اعلنوش النتائج تاع العام لي فات منين جبت هاد الخبر

غير معرف يقول...

وقتاش المسابقة الجاية بليز

غير معرف يقول...

انا بنت وعندي مستوى الاولى ثانوي ممكن قبولي هذه المره لاني المره اسابقة فوت لبسيكو ولكري ومقبلونيش هل ممكن قبول ملفي هذه المره

غير معرف يقول...

السلام عليكم
رانا في 02 اوت 2012 و النتائج مزال ما خرجتش راها عند الوظيف الغمومي منذ 3 اشهر و الدفعة السابقة راها تخرجت و بعثوهم للخدمة , و الملفات مزال ما يحكموهمش حتى تخرج نتائج المسابقة السابقة ,
رمضانكم كريم

سهام يقول...

سلام انا بغيت نعرف شكون من باتنة و لا قسنطينة و لا خنشلة لي يحطو الملفات تاعهم في ولاية قسنطينة نعطيكم رقم الهاتف عيطولهم انا ديما نعيط قالولي السمانة هذه لي فوت العام لي فات صاي علبالهم لي نجحو و لي مجاهمش استدعاء معناها مانجحش مام انا راح نشارك العام هذا بربي نشالله ربي يوفقنا انا و انتم يا رب كاش مانعرف نخبركمو

غير معرف يقول...

جماعة لا احد يكذب عليكم النتائج تكون في الاسبوع الاول بعد العيد والالتحاق بعد 10 علي الاقل الناجحين يوجدو رواحهم لان لحد الان لم يتم الاتصال به

غير معرف يقول...

انا متخصلة على شهادة الليسانس في العلوم التجارية 21 سنة هل اقبل في المسابقة

غير معرف يقول...

ما فهمنا وااااااااااااالو

غير معرف يقول...

ياخوتي انا كرهت باغي نحرق

غير معرف يقول...

راكم حبستولي راسي.مفهمة فيها والوا.

غير معرف يقول...

لبنات يرحم باباكم بلا مقاحرة راني نهبل كي نلقى وحدة تستفسر على هذو لحوايج رانا خلينالكم كلشي مجال التعليم و لخياطة و الطب ارحمونا شوية رانا محتاجين لخدمة اكثر منكم تسمى نتوما تعيشو تعيشو فالجامعات و مراكز التكوين و تجو تلقوها جاهزة
منيش ضد عمل المرأة في اي مجال لكن ساعفونا رانا رح نحرقو رواحنا
بالتوفيق لخاوتي

غير معرف يقول...

من فضلكم أي خبر خبرونا

غير معرف يقول...

راكم ناجحين كامل بئدن الله تفالو خيرا

غير معرف يقول...

غير معروووف ايقول .....
ذركا كل واحد ايقول افيشاو الي نجحو او الاخرين ايقولو مزال مدولنا الصحيح اجماعة والي عندو الخبر على تاريخ اعلان المسابقة التاع 2012-2013 ايمدلنا الخبر والبتوفيق للجميع بلاك نطيحو خدامة مع بعض ان شاء الله ربي ينجحكم او ينجحنا معاكم

غير معرف يقول...

اجماعة اني حاب الخبر الصحيح من عبد صحيح مش كل واحد يضرب من راسو والا ايسقسي هكاك فالجماعة او يقولو ايبلي افيشاو الي فوتو العام الي فات اذا الواحد كي يكتب التعليق اللتاعو ورا التعليق هذا ايمدلنا الخبر الصحيح او يخبرلنا وكتاه الاعلان التاع المسابقة التاع 2012-2013 وشكرا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا تاني مانيش عارف وقتاش يقولونا كي يفتحو مسابقة 2013/2012
عاياونا رانا عير ناساناو
الا كاشما عرفتو قولونا

غير معرف يقول...

أدرس علوم و تقنيات و عندي باك +2 نقدر نشارك في مسابقة ضباط الفرق

مريم يقول...

المسابقة تع 2012/2013 مازالت

غير معرف يقول...

هل يكمنني دفع ملف للالتحاق بالمسابقة ولا خلاص انتهت ممكن رد انا بنت من ولاية النعامة الى كل من لديه علم من ولاية بشار بليز

غير معرف يقول...

الجمارك الجزائرية الرشوة والدخول بالمعريفة

غير معرف يقول...

ربي خير منهم ، دزاير راحت بالسلامة الي قرا فيها تحشاتلو ما بحكم فيها غير الريح ،ربي وكيلهم

غير معرف يقول...

mosaba9at 2012-2013 mazelat la date rahom yhatouha fles journeaux wlakhber sur psq khti raha rayha t3agheb

غير معرف يقول...

هل المجاهدين كانوا يختارون المستوى الدراسى والسن لمحاربة الاستعمار الفرنسى انتظر الجواب

غير معرف يقول...

1وينتا يخبرو على مسابق اعوان الادارة التى اجريت في ماي بواد السمار

غير معرف يقول...

سلام انا عندي ليسانس مالية و راني حابة نشارك في مسابقة التوظيف الجمارك2012-2013قولولي ربي يحفظكوم واش فيه ملف الترشح والتاريخ نتاع إيداع الملفات واخر اجل للإيداع الملفات وتاريخ المسابقة و اين يتم إيداع الملفات ربي يخليكوم ردوا علي هذا email:fairouz-fraza@hotmail.comاو رقم0791177012 وجزاكوم الله خيرا سلام

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله لحد الان لم يتم الاعلان عن النتائج ومن المرتقب سيتم الاعلان عنها في الاسبوع المقبل يعني من 22 سبتمبر او بعد >لك وان يوجد اي جديد لا تبخلوا علينا او الاتصال بي 0791573395

غير معرف يقول...

salam, 3andi shabi jawzou l3am ali a 3ada w mazal lelyoum am yasanaw kech khbar !!!!!!!!!!!!!!!!!

غير معرف يقول...

السلام عليكم
ماهو تاريخ مسابقة لهده السنة 2012_2013 رانا 21/09

غير معرف يقول...

متى تفتح ابواب المسابقة وشكرا

غير معرف يقول...

انا عندي سنة 2 جامعي تخصص قانون اداري وعمري 20.ماهي الرتبة التي اشارك فيها و ماهية الوتائق المطلوبة و شكرا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متى من فظلكم الاعلان عن المسابقة لعلمكم اني متحصل بكلوريا جامعة التكوين المتواصل هذا العام وماهي رتبتي ردو علي من فظلكم الرقم 0771412256 الله يوفقنا جميعا قولو امين



شكرا

غير معرف يقول...

waktah le councours a kawti rana fi fin septembre

غير معرف يقول...

لقد تم تأجيل المسابقة الى أجل غير مسمى

zohir13 يقول...

لقد تم اضافة 10 تخصصات جديدة للضباط مثل الصيدلة و الميكانيك البتروكيمياء اما فيما يخص استدعاءات مسابقة العام الماضي فتكون رسميا في الايام القليلة القادمة و بعدها مسابقة العام الحالي انشاء الله

aissa يقول...

السلام عليكم اريد من فضلكم ان اتكد ان نتائج اعوان الجمارك 2011/2012 تم الكشف عنها ولالالالالا

غير معرف يقول...

no result

adel 40 يقول...

تم الغاء المسابقة

غير معرف يقول...

لقد ضهرت النتائج في ولايات الشرق الجزائري

غير معرف يقول...

السلام أريد معرفة نتائج إختبارات الاعوان الاداريين بسلك الجمارك المجراة في ماي 2012

غير معرف يقول...

ادباركم يا دولة الدر و الباندية

غير معرف يقول...

هل ستكون مسابقة للجمارك في 2013 وفي اي شهر ارجوكم ردو علي 0771564809

غير معرف يقول...

راني حابة نعرف وقتاش نتائج السابقة

غير معرف يقول...

والله ياأخي عندك الصح هادو شكككككككككامة الكبار قطاع الطرق شراه القارع لكم -----------عذاب القبر-------عذاب القبر---------أنا فحل كيما نتا يااخي لي بلا زهر

غير معرف يقول...

متى ستظهر هذهالنتائج من فضلكم وشكرا

احمد 21.5 يقول...

اصبروا او كلش بيد ربي سبحانو و لي معجبتوش الجمارك راو يحبلو باش يدخل غير يدخل برك ام ماشي الناس بكل حرايمية يا لي تهدر شوف مع صباع يديك............................................0794169246

احمد 21.5 يقول...

اصبروا او كلش بيد ربي سبحانو و لي معجبتوش الجمارك راو يحبلو باش يدخل غير يدخل برك ام ماشي الناس بكل حرايمية يا لي تهدر شوف مع صباع يديك............................................0794169246

إرسال تعليق

إضافة تعليق