اعلان توظيف في شركة سونلغاز Sonalgaz شركة توزيع الكهرباء والغاز للجزائر 2012

مدونة توظيف وعمل في يوم 02‏/01‏/2012 30 التعليقات

اعلان توظيف في شركة سونلغاز Sonalgaz شركة توزيع الكهرباء والغاز للجزائر 2012

مسابقة توظيف شركة توزيع الغاز و الكهرباء الجزائر جانفي 2012
مدير للموارد البشرية


اعلان توظيف في شركة سونلغاز شركة توزيع الكهرباء والغاز للجزائر 2012

30 التعليقات:

غير معرف يقول...

الا يمكن ان توظفوا خريجي جامعات جددبمعنى ليس لديهم خبرة مهنية

غير معرف يقول...

أنا مافهمت والو عرض العمل لي يحطوه يطلبو خبرة مانعرف منين راح تجينا خبرة بلا ما نخدمو

غير معرف يقول...

الذي يحب يخدم يقولولواتجيب الخبرة المهنية ويروح يجيب الخبرة يليق يخدم

غير معرف يقول...

"أنا مافهمت والو عرض العمل لي يحطوه يطلبو خبرة مانعرف منين راح تجينا خبرة بلا ما نخدمو "walahi ya khoya fi hadi 3andak hak wahad mazal malgach khadma homa ygolou expèrience walahi blad miki

غير معرف يقول...

يفرج ربي و نخدموا

غير معرف يقول...

وين خدمنا حتى أجي الخبرة .... أديوني لأفعانستان أنحارب أوموا نربح الآخرة أنموت شهيد أمنموتش في البلاد هد

منال يقول...

ههههههههههه منين الخبرة عله خدمة حتي تكون عندي خبرة عاودو ديرو هذا الاعلان 2022 اكيد نكون مزال مخدمتش

غير معرف يقول...

مين تجي الخبرة و نحن نبحث عن عمل --- إذا خذيتو رايي بدلوها بالشماج وشاحل عام وأنت شاد الحيط

غير معرف يقول...

واله العظيم راني معاكم مكاش الخدمة ويطلبوا الخبرة زعاقة هادي سمة هدي هي العراقيل عنا انا نحطلهم 5سنين شماج مليحة بلاك يقبلوني ههههههه

غير معرف يقول...

لازم تولي شيخ باه تخدم 45 سنة هههههه سبحان الله

غير معرف يقول...

بلادالرشوةو المعرفة

غير معرف يقول...

لازم الشباب ايديرو ثورة كيف الدول العربية

غير معرف يقول...

انا من ولاية قالمة سونغاز طلبت عاملين واشترطو عامين تاع الخبرة وانا عندي عامين شوماج اذن الخبرة موجودة = عامين شوماج هههههههههه

غير معرف يقول...

مشكل ما يطلبش نديرو كيف الدول العربية ولا حاب تولي كما العراق راهم عاجبينك ؟؟؟؟؟

الصديق يقول...

الخبرة الخبرة حب يقول واحد شوماج يقعد ديما شوماج وللي راهم يخدموا فرصة ليهم باش يزيدوا واش يخرج عليهم والله يهديهم
ببببببببببببببببببببببببببببببببطال

غير معرف يقول...

ربي يرزقنا في بلاد الظلم و الميزيرية

غير معرف يقول...

الظاهر انو ليغييييييييييييش هوما لي يخدمووووووووووو
مهزلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

لازم تنوظوا من النوم اللي انتم فيه

غير معرف يقول...

إيلا حبيت تخدم فلبلاد هاذي لازملك خبرة ويلا حبيت تدي الخبرة لازملك تخدم حللو و ناقشو يا ناس ياك سونلغاز تفورمي علاش تدوموندي الخبرة انييييييي ك
.................................

غير معرف يقول...

اخطيونا من سونلغاز راهي ماكان منها والو راهي تيتر برك

you121 يقول...

هل توجد فرص عمل لحاملي شهادة تقني سامي في الكهروتقني

غير معرف يقول...

ماهوا صصير خريجي الجامعة الجدد

مهموم يقول...

الله يرحمنا في هذالبلاد الخبرة هي الرشوة هذا هو مفهومها

غير معرف يقول...

والللي زاد وغطا حبسو الادماج قالك غلقوه من الوزارة واقعد في الدار واستنى لاادماج ولا فورماج ولا خدمة ولا مسابقة ولا معريفة ولا ............... بلاد ةميكي وانا معنديش التيكي ههههههههههههه

غير معرف يقول...

الخبرة هي ظرب الفيروس و الثيروس يتظرب بالرشوة والرشوة لمن من يسال عن مكان دفع الرشوة يدخل ل www.mei.dz. او www.sonalgaz.dz. روح تموت يالجزاير viv la geer

غير معرف يقول...

اللهم لا مانع لما أعطيت و لا معطي لما منعت

غير معرف يقول...

احنا الجزائرين عندنا الخبرة في كلش ؟؟؟؟مالا ما تعبوش رواحكم و تعبونا باطل

غير معرف يقول...

يامسؤولين يا حقارين انقذونا والا اختلطا الحابل بالنابل .الضغط يولد الانفجار .والبركان يوشك على الانفجار .اعطونا خدما ولا نخلطوها .مانا خاسرين والو احنا ديما في الشوماج .اعطونا خدما ولا اتولو كيما حنا ديما شوماج .هذي المرة ماكانش الرجعة .راح نقلبوها على رسانكم .فوقو نحوسو خدما تستر ماء الوجه في بلاد العزة والكرامة.

غير معرف يقول...

الخبرة غي علا وحدين

غير معرف يقول...

والله العطيم يا خاوتي الخبرة راهي عندي ى اجي انقولكم اعليها روحو اطلعو للجبل وجيبو الخبرة هاذا هو الحل

إرسال تعليق

إضافة تعليق