هام جدا : شهادة العمل بلا رقم الضمان الاجتماعي مرفوضة في الوظيف العمومي

مدونة توظيف وعمل في يوم 10‏/01‏/2012 7 التعليقات
هام جدا : شهادة العمل بلا رقم الضمان الاجتماعي مرفوضة في الوظيف العمومي
شهادة العمل بلا رقم الضمان الاجتماعي مرفوضة...


شهادة العمل بلا رقم الضمان الاجتماعي مرفوضة في الوظيف العمومي
المصدر: جريدة اخر ساعة 10-01-2012

7 التعليقات:

غير معرف يقول...

انا لم افهم شيئ،أليس رقم الضمان الاجتماعي واحد فقط ويلازمك طيلة حياتك ؟؟؟؟؟؟؟ انا تخرجت في 2010 ومعي رقم الضمان الاجتماعي اعمل فني اطار ANEM اجتزت مسابقة شفهية (على اساس الشهادة) ولم أقدم اي رقم الضمان الاجتماعي ....ماهو المقصود بهدا رقم الضمان الاجتماعي

غير معرف يقول...

هل التسجيل في la das يتوقف في 40 أم في 45 سنة ؟ و ماهي الشروط المطلوبة ؟ أفدوني أرجوكم .

غير معرف يقول...

أريد أن أعرف ، إذا كان أصحاب الدراسات الجامعية التطبيقية سيلتحقون بالجامعة مرة أخرى من أجل الحصول على لسانس أل أم دي .؟ أم هي إشاعات فقط ؟

غير معرف يقول...

عندي 48 سنة و أحمل شهادة جامعية و لكنني لم أعمل و لا يوم . فكيف تريدني أن أعرف رقم الضمان الإجتماغي ؟ هذا غريب و الله .أنا مسجلة في وكالة التشغيل منذ 15 سنة و لم أحصل على عمل مثل خلق الله .

غير معرف يقول...

غريبة أنا عملت لمدة عام في الثانوية إستخلاف وصدقوني لا أعرف إن كان لدي رقم أو كنت نقري وانا مانيش مسوري

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

غير معقول انا خدمت في مؤسسة اقتصادية عمومية لمدة عام وعند ايداعي ملف الضمان الاجتماعي لم ياتني اي رقم ومازلت الى حد الان مع والدي فهل يعقل هذا اننا بهفاوات هؤلاء الموظفين تحطم امالنا .

إرسال تعليق

إضافة تعليق