مسابقة توظيف اعوان في درك الوطني 2012/2011

مدونة توظيف وعمل في يوم 06‏/12‏/2011 37 التعليقات
 مسابقة توظيف اعوان في درك الوطني 2012/2011
فتحت القيادة العامة للدرك الوطني مسابقة لتوظيف الأعوان الراغبين في الالتحاق بالسلك، وحددت القيادة تاريخ 23 ديسمبر آخر أجل لاستلام ملفات الشباب الراغبين في الالتحاق بصفوف الدرك الوطني كدركيين أعوان، شرط أن يكون المرشحين يحوزون على مستوى تعليمي بين السنة الأولى ثانوي والثالثة ثانوي وشهادة مهنية في أحد الاختصاصات. وسيكون على الشباب الراغبين في الالتحاق بصفوف الدرك، تقديم ملف كامل يمكنهم الاطلاع عليه في مركز للدرك الوطني الأقرب إلى مقر سكناهم، حسب المقدم كرود عبد الحميد، حيث حددت في هذا الإطار المديرية العامة للموارد البشرية، شروط التحاق هؤلاء الشباب بصفوف الدرك الوطني برتبة أعوان، إذ يشترط في المرشحين مستوى دراسي بين الأولى ثانوي والثالثة ثانوية في مختلف التخصصات، إضافة إلى شهادة مهنية في أحد التخصصات، وأضاف مسؤول خلية الإعلام والاتصال بالقيادة العامة للدرك الوطني؛ أن القيادة العامة للدرك تفتح كل ستة أشهر آلاف المناصب أمام الشباب الجزائري للالتحاق بمختلف المدارس التابعة للدرك شريطة أن تتوفر فيهم الشروط المحددة. وعن آخر تاريخ لاستلام الملفات، قال ذات المسؤول؛ أن تاريخ 23 ديسمبر المقبل هو آخر أجل لاستلام ملفات المرشحين، قبل أن تشرع القيادة العام في استدعاء أصحاب الملفات للالتحاق بمناصبهم، للخضوع لتكوين نوعي خلال 6 أشهر يشمل مختلف المجالات التي يحتاجها هؤلاء الأعوان في الميدان، قصد تكوين دركيين يصهرون على خدمة المواطن تتوفر فيهم الكفاءة اللازمة، مضيفا أنّ المديرية العامة أصبحت تستدعي هؤلاء المرشحين عن طريق التكنولوجيات المتقدمة والاتصال الشخصي بهم دون اللجوء إلى تقديم استدعاءات مباشرة لهم لتجنب حرمان الكفاءات من الالتحاق بصفوف الدرك بعد انتظاره للفرصة لعدة أشهر، وذلك في حال عدم وقوع الاستدعاء في يد المعني شخصيا وهو ما يفتح أيضا المجال أمام انضمام كل الراغبين إلى جهاز الدرك.
عن جريدة النهار

مسابقة توظيف اعوان في درك الوطني

37 التعليقات:

غير معرف يقول...

انا حاصل على شهادة ليسانس وسني تجاوز 28 هل من إمكانية لقبولي في صفوف الدرك الوطني

غير معرف يقول...

يا خو باراك الله فيك على هذه المعلومات

غير معرف يقول...

حنا في سطيف راهم يقولو مازال

غير معرف يقول...

السلام عليكم الرجاء منكم اعطاءنا الملف الذي يجب تحضيره في مسابقة توظيف اعوان في درك الوطني 2012/2011

غير معرف يقول...

هل المسابقة متوفرة حتى في ولاية تبسة الرجاء منكم ايطلاع على الملف كي اقوم بتحضيره وجزاكم الله خير

غير معرف يقول...

من فضلكم أطلعوني على الملف

LOTFI-G يقول...

اخوتي من الافضل التقرب من مركز الدرك الوطني الأقرب إلى مقر سكناهم للإستفسار عن الملف و الشروط.

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا متحصل على مستو 2 ثانوي ادب وفلسفة هل شعبة الادب والفلسفة هل استطيع الانخراط في صفوف الدرك

غير معرف يقول...

كم العمر المسموح ما العلم اني حاصل على السنة الثانية ثانوي

غير معرف يقول...

شكرا مخصني وااالو الحمد لله

غير معرف يقول...

بغيت نسقسيكم القراية خير ولا المقاجية انا راني عاد نقرا بصح شفت لكملو قدامي مانجحوش سيرتو صحاب دروة و الاداب مع احتراماتي لهم اذا ليباغي ينجح يااما يدي باك نتاعو بمعدل متفوق و بدير طبيب ولا انجنيور في انفورماتيك في واد السمار ولا مدرسة عليا في الادارة اذا كنت نورمال عندك غير ليسانس عادي غير روح قاااجي
واش رايكم
في انتضار ردكم بنصيحة او راي

غير معرف يقول...

السلام عليكم
1- انا عندي مستوى4متوسط من تعليم المدرسي
2- واتباع الدرسة بالمرسلة هذا العام سجلة 3ثانوي وسجلة في شهادة الباكلوريا
3-عندي دبلوم امين مخزان + رخصة سياقة(ص .ب)
هل استطيع ان اسجل في صفوف الدرك

غير معرف يقول...

انا عمري 17 يمكن الانصمام

غير معرف يقول...

wallah hab nerouh darki wach nhou la3mor ta3i 17 ans bark lazemni nosber lelam jay

غير معرف يقول...

lokan ja saji ma yro7 ygaji

غير معرف يقول...

راهم يليكدوا فينا

غير معرف يقول...

انا عمري 17 سنة هل يمكنني الانضمام عند مستوى الاولى ثانوي

غير معرف يقول...

انا عنديى اولى ثانويى بلمراسلة ما حبوش

غير معرف يقول...

انا موطن مثل الموطنين ارجو ان ثسهلو الدخول الدين يردون الانضمام الي السلك الدلاك الوطني لدي مستوي السنة الاول ثانوي

غير معرف يقول...

ونتي يدفعوا الدوسيات s.v.p

غير معرف يقول...

ما هو تاريخ دخول الفوج لشهر جانفي 2011/2012

غير معرف يقول...

انا شخص من ولاية عنابة لدي مستوى الثانية ثانوي ولدي ايضا شهادة في اختصاص كهرياء ولدي ملف في الدرك الوطني مند 06 اشهر مع العلم اني مقبول في الفحص الطبي واجتزت التحقيق على مستوى قيادة الدرك لمقر سكناي الا انه لم يردني اي شيئ لحد الان...ارجو منكم ان تعلموني بموعد التحاق الاعوان اصحاب les diplomes وشكرا..

غير معرف يقول...

السلام عليكم متى يتم توظيف الضباط

غير معرف يقول...

راهم يقولو في جانفي 2012

غير معرف يقول...

سلام عليكم انا شاب من ولاية سيدي بلعباس عمري 20عاماوادرس السنة التانية ثانوي اريد تاريخ تسجيل الملفات وشكراااا......

غير معرف يقول...

لماذا التجنيد با لمعرفة هذا حرام..

غير معرف يقول...

تحيا الدرك الوطني الذي يسهر علي حماية المواطنين

غير معرف يقول...

سلام عليكم انا من ولاية المدية عمري 19 اريد تاريخ تسجيل الملفات وشكراااااااا

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا عمري 19 سنة لديا الاولى ثانوي هل يمكنني الالتحاق بصفوف الدرك الوطني مع العلم انه ليس لديا ديبلوم

غير معرف يقول...

انا عمري 19 سنة لديا الاولى ثانوي هل يمكنني الالتحاق بصفوف الدرك الوطني مع العلم انه ليس لديا ديبلوم

غير معرف يقول...

انا عمري 19 سنة لديا الاولى ثانوي هل يمكنني الالتحاق بصفوف الدرك الوطني مع العلم انه ليس لديا ديبلوم

غير معرف يقول...

انا عمار ناصر من بلدية تاجنانت ادرس فى مدرسة الاخوة مزعاش السنة الرابعة متوسط هل استطيع العام المقبل انشاء الله اى السنة الاولى متوسط الا نضمام الى صفوف اعوان الدرك الوطنى

غير معرف يقول...

انا عمار ناصر من بلدية تاجنانت ادرس فى مدرسة الاخوة مزعاش السنة الرابعة متوسط هل استطيع العام المقبل انشاء الله اى السنة الاولى متوسط الا نضمام الى صفوف اعوان الدرك الوطنى

غير معرف يقول...

انا عمار ناصر من بلدية تاجنانت ادرس فى مدرسة الاخوة مزعاش السنة الرابعة متوسط هل استطيع العام المقبل انشاء الله اى السنة الاولى متوسط الا نضمام الى صفوف اعوان الدرك الوطنى وعمري 18 سنة

غير معرف يقول...

انا ندرس مستوى الرابعة متوسط بالمراسلة حاب نسقسي نيفو تع المراسلة مقبول ولا لالا

غير معرف يقول...

اريد معرفة اخر اجل لايداع الملفات بالنسبة للضباط

غير معرف يقول...

الدرك روعة

إرسال تعليق

إضافة تعليق