مسابقة توظيف في المديرية العامة للامن الوطني الشرطة الجزائرية ديسمبر 2011

مدونة توظيف وعمل في يوم 19‏/12‏/2011 68 التعليقات

مسابقة لدى المديرية العامة للامن الوطني
مسابقة توظيف في المديرية العامة للامن الوطني الشرطة الجزائرية ديسمبر 2011

حمل اعلان التوظيف وعدد المناصب من: هنــــــــــــا

او من هنا:


لمزيد من المعلومات الاتصال بالمديرية العامة للأمن الوطني الجزائر العاصمة
021.74.58.00
او
021.74.59.00

اخر اجل لايداع الملفات 27 ديسمبر 2011
لمزيد من المعلومات اليكم
موقع الشرطة الجزائرية 
بالاضافة للملف المكتوب المنشور :

شاك باري
 2 ظرفان بريديان
 كشف النقاط السنة الاخيرة مصادق عليه
مسابقة لدى المديرية العمة للامن الوطني
مسابقة توظيف في المديرية العامة للامن الوطني الشرطة الجزائرية ديسمبر 2011

68 التعليقات:

غير معرف يقول...

cest trop tard

غير معرف يقول...

أين يتم ايداع المالفات لمشاركة في مسابقةأفيدونا من فضلكم و شكرا

غير معرف يقول...

c vrai c trop tard !!!!

غير معرف يقول...

اين ينم ايداع الملفات؟؟؟

غير معرف يقول...

مع كل إحتراماتي للجميع .....أنا من ولاية الجلفة و حصل لي موقف محرج اليوم لأني ذهبت الى مديرية الأمن لدفع الملف و كم كانت خيبة أملي كبيرة عندما قالو لي أن هذا الإعلان مجرد خرافات ولم تصلهم أي معلومات عنه........لا أدري أين الحقيقة .......سلام

LOTFI-G يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

السلام عليكم انا اليوم كلمت الجزائر العاصمة وقالولي كاين منها الإعلان صحيح ومايخصش 6 ولايايات فقط بل يخص كل الولايات ياخويا يا لي سقسيت في ولاية الجلفة راهم ليكيداوك برك تفضل رقم الهاتف واتصل و تاكد 021.69.36.36 قبل 27.12.2011 وبالتوفيق ان شاء الله

غير معرف يقول...

غير معرف يقول...غير معرف يقول...
مع كل إحتراماتي للجميع .....أنا من ولاية الجلفة و حصل لي موقف محرج اليوم لأني ذهبت الى مديرية الأمن لدفع الملف و كم كانت خيبة أملي كبيرة عندما قالو لي أن هذا الإعلان مجرد خرافات ولم تصلهم أي معلومات عنه........لا أدري أين الحقيقة .......سلام

السلام عليكم انا اليوم كلمت الجزائر العاصمة وقالولي كاين منها الإعلان صحيح ومايخصش 6 ولايايات فقط بل يخص كل الولايات ياخويا يا لي سقسيت في ولاية الجلفة راهم ليكيداوك برك تفضل رقم الهاتف واتصل و تاكد 021.69.36.36 قبل 27.12.2011 وبالتوفيق ان شاء الله

20 ديسمبر, 2011 11:54

غير معرف يقول...

السلام عليكم يا خاوتي وين يدفعو الدوسيات ’’’

غير معرف يقول...

أنا ذهبت الى مديرية الامن في المسيلة
قالوا لي لم يصلنا اي télégramme
و انهم لم يسمعوا بالمسابقة
و عندما أظهرت الاعلان مطبوع على أوراق
قالوا لي ان الأنترنت ليست بالمصدر الرسمي
و أن الموقع غير رسمي .

اين الرسمي في بلاد ميكي

غير معرف يقول...

انا إتصلت بالمديرية العامة وأكدو أن هذه المسابقة تخص 06 ولايات فقط

غير معرف يقول...

رانا مافهمنا والو في هذا الكونكور واحد يقول وطني واحد يقول يخص 6 ولايات والكل يقولوا اتصلنا بالمدرية ياجماعة كل واحد منكم مايكتب غير الشئ الي متاكد منو

غير معرف يقول...

اعطونا المفيد والحقيقة ياك الشرطة سيريو

غير معرف يقول...

كل واحد يتأكد بنفسو هاكم وعيطولهم 021745800 انا قالولي كاين الجزائر \عنابة\وهرن\تمنراست\ورقلة\قسنطينة وشكرا

غير معرف يقول...

اناعيطتلهم اليوم قالولي ماجانا والو ولاية ام البواقي قالولي ديما عيط

غير معرف يقول...

عنوان إيداع الملف هو:
تودع الملفات بمديرية الموارد البشرية و تكوين الموظفين- هضبة العناصر- مقر الأمن الحضري العافية - حي العناصر.

غير معرف يقول...

ذهبت اليوم إلى مديرية الامن بولاية سعيدة و قالوا لي لم يصلهم إي شي بخصوص المسابقة و لم يسمعوا بها .حظ سعيد للبقية

غير معرف يقول...

انا روحت وقالولي والوماكانش

غير معرف يقول...

السلام عليكم .انا ايضا .ذهبت اليوم الى المديرية الامن بولاية سيدي بلعباس. قالو نفس الشئ انهم لا يدرون ان كان هذا الاعلان صحيح ام لا .من فضلكم اخواني ان كان جديد من عندكم اعلمونا به وشكرا

غير معرف يقول...

الله يخليكم اعطونا الصح وبركانا من الشكفونيات يرحم الوالدين

غير معرف يقول...

سلام عليكم انا ايضا دهبت الى مركز الشرطة قالولي مكان منها .قالي ديرش على الانترنت والجرائد كي تكون حاجة علقوها في الطابلو. ثم اخذت رقم الهاتف 021693636 قالولي هذا الموضوع يخص عدد من الولايات اي للمشاركة يجب ان يكون لديك شهادة اقامة تخص الولايات المعنية لتوظيف

غير معرف يقول...

السلام عليكم،

هل سطيف مدرجة ضمن قائمة الولايات
التي سيتم فيها هذا التوظيف.

حظ موفق للجميع،

غير معرف يقول...

اعطونا العنوان وأجركم على الله

غير معرف يقول...

الله يخليكم هل ولاية عين تموشنت ضمن قائمة الولايات المرشحة للمسابقة ارجو الرد

غير معرف يقول...

المسابقة تخص بعض الولايات فقط

غير معرف يقول...

انا من ورقلة عيطتلهم في الجزائر قالو بلي المسابقة تخص العاصمة و البليدة فقط

غير معرف يقول...

أنا من بسكرة الله يخليكم خاوتي هل ولاية بسكرة ضمن قائمةالولايات المرشحة للمسابقة او لا أرجو الرد سريعا راني مفهمت والو ؟

غير معرف يقول...

على ما اعتقد انها مسابقة على مستوى ولاية الجزائر و البليدة فقط

غير معرف يقول...

تودع الملفات بمديرية الموارد البشرية و تكوين الموظفين- هضبة العناصر- مقر الأمن الحضري العافية - حي العناصر.
_اركب الترانسبور من القبة الى بن عكنون او العكس و اهبط في قاريدي 2 وسقسي ماهيش بعيدة منثم_

غير معرف يقول...

اضافة الى الملف
-شاك باري
- 2 ظرفان بريديان
- كشف النقاط السنة الاخيرة مصادق عليه

غير معرف يقول...

تيارت كاين ولا لا

غير معرف يقول...

الشرطة راحت ....داك العام...الخرطي كثر من الصح

غير معرف يقول...

افيدونا اكرمكم الله هل ولاية سطيف موجودة في الاعلان

غير معرف يقول...

باتنة ولاية جزائرية و لا لا افيدونا من فضلكم

mona يقول...

بلاد ميكي ولله انا قريب من قسنطينة 45 كلم قاللولي تسكن في قسنطينة دير كنكور انا من بلاد موش من الجزائر ويحوسو يقضيو على الباطلة ها ها ها ها. لا حولة ولا قوة الى لله. ينشرو الاعلان يقولو الملف يوضع في الولاية او في امن الدائرة. حط 6 ولايات

غير معرف يقول...

يا اخوة الحل باين تودع أو ترسل الملفات الي العنوان التالي: مديرية الموارد البشرية و تكوين الموظفين. مقر الأمن الحضري العافية - حي العناصر.وماتنساوش اضافة الى الملف
-شاك باري
- 2 ظرفان بريديان
- كشف النقاط السنة الاخيرة مصادق عليه.
ملاحضة : ابعثو الدوسي ركوموندي في البوسطة.
شكـــــــــــــــــــــــرا.

غير معرف يقول...

كاين منها و ناس دفعو دوسيات في العناصر -القبة و الله ولي التوفيق

غير معرف يقول...

السلام عليكم

غير معرف يقول...

من الجلفة : هاذي بلاد الجزائر اللعفة عن حكامها المسيرين تليقلهم فرنسا

غير معرف يقول...

ماهو اخر اجل لوضع الملفات

Kam يقول...

للأسف أخر أجل كان يوم 26 ديسمبر

غير معرف يقول...

جفت الأقلام و رفعت الصحف.......؟

غير معرف يقول...

متي يتم نشر نتائج المسابقة

Kam يقول...

أين و متى يتم نشر نتائج المسابقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

ANNABA/ MAZAL MAJANA WALOU

Kam يقول...

هل من جديد حول النتائج ؟؟؟؟

ماية يقول...

انا حطيت الملف في 27 ديسمبر و مازال ما بان والو واقيلة غير المعارف لازم لواحد يشقى عندهم و يسقسي بصح جانفي راهو خلاص....

Kam يقول...

Ou est qu'on doit aller pour se renseigner ????????

athmanebes يقول...

masle maban walo ana htit mkayne walo result mabantch

غير معرف يقول...

هل من جديد حول النتائج ؟؟؟؟

غير معرف يقول...

هل من جديد حول النتائج أفيدونا بارك الله فيكم

غير معرف يقول...

هل من جديد حول النتائج افيدونا جزاكم الله خيرا و كذلك فيما يخص بالضباط متى تودع الملفات و شكرا

Kam يقول...

هل من جديد حول النتائج ؟؟؟

غير معرف يقول...

هل أن مارس سيكون شهر الاعلان عن النتائج؟
وهل هناك امتحانات كتابية

غير معرف يقول...

87 مهندسا في الاعلام على مستوى الوطني، فكم هو العدد على مستوى ولاية وهران؟

وسام يقول...

انا رحت غير كيما وقالولي مازال بصح قريب وقيلة يعيطو فتلفون

غير معرف يقول...

راني سقسيت و قالولي في افريل و لا ماي ان شاء الله نكونو من الناجحين قولو امين

غير معرف يقول...

فاطيمة تقول
نتمنى أن نكون من الناجحين كما أتمنى أن لا تكون هناك امتحانات كتابية وأتمنى أن يكون الموعد قريبا كحد أقصى أفريل والنجاح النجاح للجميع بحول الله

غير معرف يقول...

هل حقا ظهرت النتائج للمتصرفين وهي تاشر من طرف الوظيف العمومي من دون مسابقة .... ’’??

قويدر يقول...

طولو علينا بزاف تبالي راه باين مولا البيعة ان شاء الله نربحوا

غير معرف يقول...

واحد من central يقولي كاين الامتحان الكتابي ولا ماكاش رانا غير نقارعوا مأمنين يارب وجيب الخير

غير معرف يقول...

اذا لديكم معلوات عن مسابقة ضباط في الامن الوطني لا تبخلونا

غير معرف يقول...

سمعنا بلي كاين مسابقة الضباط راهم يقولوا في الشهر هذا؟

غير معرف يقول...

لمادا تم طردي من التربص بعد 40يوما من المشقة والتدرب بورقلة وبعد ايداع 4 ملفات.دفعة الاعوان 23.03.2010 ...بسبب شهر حبس موقوف التنفيد صادر عن محكمة عسكرية سنة 2005 ببشار يا اخي بالرغم من دلك نحن ادينا الواجب الوطني ونحن دوما في خدمة الوطن ...............................................تيارت......

غير معرف يقول...

واش كاش جديد اذا سمعتوا الجديد خبرونا الله يخليكم راهم طولوا علينا بزاف

غير معرف يقول...

راني حابة نشوف نماذج من الاسئلة المطروحة

غير معرف يقول...

اريد نماذج من الاسئلة المطروحة في مسابقات توظيف اعوان شبيهة في صفوف الشرطة للسنوات الماضية

غير معرف يقول...

انا من ولاية عنابة حبيت نتوظف في الامن قا لو لازم معريفة و العط حسبي الله ياحقارة


ا
ته


لا
م
ا


إرسال تعليق

إضافة تعليق