اعلان توظيف ضابط و اعوان في مؤسسة اعادة التربية ,السجون 2011-2012

مدونة توظيف وعمل في يوم 30‏/12‏/2011 36 التعليقات
اعلان توظيف ضابط في اعادة التربية 2011,اعلان توظيف عون اعادة التربية 2012,نساء ,رجال,الجزائر 2012 جديد التوظيف في مؤسسات اعادة التربية في الجزائر,74 منصب,1992 منصب وزارة العدل المديرية العامة لادارة السجون 2012
اعلان توظيف ضابط و اعوان في اعادة التربية ,السجون 2011-2012
ضابط إعادة التربية
عون إعادة التربية
رجال, نساء



 


 اعلان توظيف ضابط و اعوان في اعادة التربية ,السجون 2011-2012
اعلان توظيف ضابط في اعادة التربية 2011,اعلان توظيف عون اعادة التربية 2012,نساء ,رجال,الجزائر 2012 جديد التوظيف في مؤسسات اعادة التربية في الجزائر,74 منصب,1992 منصب وزارة العدل المديرية العامة لادارة السجون 2012

36 التعليقات:

lazooooon يقول...

اعلان توظيف عون اعادة التربية 2012,نساء ,رجال,الجزائر 2012





هل النساء قوامين على الرجال أم الرجال قوامين على النساء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




معذرة

غير معرف يقول...

من فضلكم هل يجوز بطاقة التأجيل في مكان الاعفاء؟

غير معرف يقول...

ماينجح غير مول المعريفة

غير معرف يقول...

هل شهادة ليسانس ل م د lmd مقبولة؟ وهل بطاقة التاجيل للخدمة الوطنية هي ايضا مقبولة؟

غير معرف يقول...

ليرحمكم الله يا من درستم علوم الاعلام والاتصال

غير معرف يقول...

هل يمكن قول الملف ببطاقة التاجيل من الخدمة وليس معفى

ارجو التفسير وشكرا

غير معرف يقول...

هل هدا المنصب مرسم.........وكم الراتب.......

غير معرف يقول...

نعم مرسم الراتب 18525.20دج

غير معرف يقول...

بطاقة التاجيل غير مقبولة بالملف

LOTFI-G يقول...

طاقة التاجيل غير مقبولة بالملف: مؤديا للخدمة الوطنية أو معفيا منها لأسباب غير صحية

سناء يقول...

اخر زمان يقريونا اعلام واتصال ومن بعد ميعترفوش بينا يخي بلاد ميكي يا ناس الخير دلوني انا فتاة عندي 23 سنة هل هذا العمل يليق بي ما رايكم إخواني ردوا علي شكرا

غير معرف يقول...

je suis une femme d 22 ans si possible de faire dossier pour participé au concours des agent et +li 3andou ay information 3la la paix ygolana 3liha s.v.p

غير معرف يقول...

je suis une femme d 22 ans si possible de faire dossier pour participé au concours des agent et +li 3andou ay information 3la la pay ygolana 3liha s.v.p

غير معرف يقول...

انا من ماليد 1981 هل يحق لي ان ادفع في هذه المسابقه ؟

غير معرف يقول...

je un jeune comme les jeunes perdus .j'esay plusieurs foix a ce concour la mais aucune rèponse .je suis fatiguè .et j'espère cette que cette annèe je gangne inchalah .parceque je ne suis pas cava comme sa et quand je retourne a ma vie et je compte combien j'ai fait des dossiers je dit 59 concours et 59 dossier....pas de chance ...!!!!

غير معرف يقول...

.إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة فإن فساد الرأي أن تتردد
الدنيا مكتوب السعي سبة و الرزف على العالي
ويلا ما بغاكش ربي تخدم ها صبر باغي تطير

ناس mosta

غير معرف يقول...

السلام عليكم منذ تخرجيو انا اشارك في المسابقات و الان اصبح سني 36 سن واغلبية المسابقات يريدون سن من 24 و 25 سنة اين نحن ومتى يحق لنا العمل عندما نكون في ال60 ما هو الحل لادارتنا ومن ينص قانون التوظيف

غير معرف يقول...

انا شابة في 29 متزوجة وحامل في الشهر الثالث هل يحق لي بالمشاركة في مسابقة التوظيف

غير معرف يقول...

انا شاب في 31 سنة متزوج هل يسمح لي بالمشاركة

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا شاب انا لدي مستوى أولى ثانوي هل لدي الحق بالمشاركة في مسابقة اعوان ادارة السجون

غير معرف يقول...

أريد المشاركة لكن ليس عندي معرفة هل يمكن أن أنجح بدون معرفة أرجوكم لأن حسب علمي المعرفة هي في الرأس

غير معرف يقول...

راك غيبته للناس ياصحبي

غير معرف يقول...

غير معروف يقول انا لي مستوى ثالث ثانوي 26سنة و1.85سم للطول ومعفى من الخدمة الوطنية لاسباب غير صحية وحدة البصر 10'10 ورياضي ولكن المشكلة اين كولش ولى بالمعريفة اجتزة اكثر من 50 مسابقة الدرك الوطني عون ادارة عون حراسة عون متعدد الخدمات الشرطة الجمارك الحماية المدنية كلها انشاء الله هذ العام ونتكلوا على ربي وشكرا

غير معرف يقول...

شهادة عون الوقاية والامن مقبولين

غير معرف يقول...

هل بطاقة التاجيل مقبولةام لا

غير معرف يقول...

les lisste n'ont tjr pas etait envoyé d'alger a oran pour les autre wilaya aussi?

hala يقول...

bnj nchl ya rabi nanjho f had le concoure

غير معرف يقول...

هل هناك نماذج للأسئلة الكتابية لعون إعادة التربية
و شكرا

غير معرف يقول...

المسابقات فاتنا العمر مابقاش 30 سنة راحت تجري واش نخدموا حنا ضرك الشرطة كنت نحلم باش ندخل حلم صغري بصح رنا نشوفوا فيهم
ميستهلوش يخدموا فيها دخلوابرشوة خلاصوا الرجال باش يدخلوا المدامات اههههههههههههه يوسف زادزاد كان معاكم

غير معرف يقول...

لقد اثلجت صدري بهذه الكلمات يخدمو بوليسية يعسوها 10 ابوليس ..... البحر ويزيدولو البنش .باش تتزوج لازم تكون خدام وباش تخدم لازم تكون مدام ول مز مزال ............

غير معرف يقول...

متى تعلن القائمة النهائية لمسابقة أعوان إعادة التربية بالجزائر

غير معرف يقول...

أرجو الرد على السؤال بأسرع وقت

غير معرف يقول...

السلام عليكم نتائج اعوان اعادة التربية خرجت الحمد لله انا نجحت غدا نلتحق بمدرسة سيدي بلعباس امن يهم الامر يستفسر

غير معرف يقول...

متى تخرج النتيجة قطعتولي قلبي

غير معرف يقول...

امتى افي اي شهر يتم اعلان توظيف

غير معرف يقول...

هل ليسانس تربية بدنية مطلوبة

إرسال تعليق

إضافة تعليق