اعلان توظيف في وزارة الشؤون الخارجية اكتوبر 2011

مدونة توظيف وعمل في يوم 16‏/10‏/2011 0 التعليقات
اعلان توظيف في وزارة الشؤون الخارجية اكتوبر 2011
المناصب تخص حملة شهادتي الليسانس والماجستير
مسابقة وطنية لتوظيف جامعيين بوزارة الشؤون الخارجية



أعلنت وزارة الشؤون الخارجية، عن فتح مسابقة وطنية على أساس الإختبارات لأجل انتقاء وتوظيف 164 ملحق للشؤون الخارجية، لحاملي عدد من التخصصات الجامعية، وسيوظف 97 من الناجحين في منصب ملحق للشؤون الخارجية، على أن يوظف 67 ناجحا كاتبا للشؤون الخارجية....
  • واشترطت وزارة الشؤون الخارجية شرط الحصول على شهادة الليسانس في بعض التخصصات أو الحصول على شهادة الماجستير
  • وحددت الوزارة على أن يتقدم للترشيح حملة شهادة المدرسة الوطنية للإدارة، العلوم القانونية والإدارية، العلوم الإقتصادية والمالية والتجارية، والعلوم السياسية والعلاقات الدولية، علوم الإعلام والاتصال، الآداب واللغات وتخصص التاريخ والجغرافيا، على أن يكون سن المترشح على الأكثر 35 سنة في الفاتح جانفي 2012 .
  • هذا بالنسبة لمنصب ملحق في الشؤون الخارجية، أما في منصب كاتب للشؤون الخارجية، فحددت شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها في نفس التخصصات السابقة وعلى أن لا يزيد السن أيضا عن 35 سنة.
  • ويتكون ملف الترشح من طلب خطي عليه العنوان ورقم هاتف المترشح، بالإضافة إلى صورتين شمسيتين، ونسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة من الشهادة المطلوبة، ونسخة أيضا مصادق عليها من شهادة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية بالنسبة للمترشحين الذكور.
  • بالإضافة إلى شهادة الجنسية للمترشح ولزوجه، وشهادة تثبت معرفة لغتين أجنبيتين، وظرفان بريديان، وكذا وصل تسديد حقوق المشاركة والمقدر بـ 400 دينار، وفي حال نجاح المترشح عليه أن يكمل ملفه بشهادة طبية، وشهادة عائلية، وترسل الملفات عن طريق البريد إلى وزارة الشؤون الخارجية مكتب رقم 224 مسابقة ملحقي الشؤون الخارجية هضبة العناصر، وآخر أجل لإرسال الملفات العاشر من شهر نوفمبر المقبل.
المصدر: جريدة الشروق اليومية

اعلان توظيف في وزارة الشؤون الخارجية اكتوبر 2011