اعلان توظيف في وزارة المالية الجزائرية 2011

مدونة توظيف وعمل في يوم 25‏/10‏/2011 3 التعليقات
اعلان توظيف في وزارة المالية الجزائرية 2011
 
اعلان توظيف في وزارة المالية الجزائرية 2011

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

اريد معرفة متي سيتم الاعلان عن نتائج مسابقة مفتش مركزي للمدرسة العليا للضرائب بالقليعة الجزائر هدا 3 اشهر مند ان اجتزنا الامتحان ولم تظهر النتائج ومتنساوش بلي عام من affichao concoure

فضيلة بن حملة يقول...

أنا موظفة في خزينة ولاية أم البواقي دخلت برتبة عون تقني في الأرشيف رغم أنه لي شهادة عون وثائقي أمينة محفوظات لعدم وجود هذا المنصب و تم وعدي من طرف المسؤولين أنه بإمكانهم طلب المنصب لي من الوزارة و لكن دون جدوى و الآن لي 16 سنة و لي الحق في الترقية و تتوفر في جميع الشروط و لكن دون جدوى أرجو من يستطيع مساعدتي أن يتدخل و لن أنسى جميله طول حياتي و ربي يقدرني و نردلو خيرو

غير معرف يقول...

حرام عليكم كل شىء نحوسو عليه نصيبو شرط التسجيل فىالمنتدى اطلقو الانترنت للناس
كل

إرسال تعليق

إضافة تعليق