وظيفة في طيران الامارات 2011-2012 تفضل بتقديم طلبك

مدونة توظيف وعمل في يوم 21‏/07‏/2011 36 التعليقات
وظيفة في طيران الامارات 2011-2012 تفضل بتقديم طلبك


بالنسبة لراتب الطيار المبتدئ 25 الف درهم + العلاوات الكثيره يعني الراتب يوصل في نهاية الامر الى 50 الف درهم تقريبا وربما اكثر من ذلك بكثير وكل الخدمات الاخرى مجانية مثل السكن التامين على الحياة والتامين الصحي وتذاكر مخفضة تصل الى 50% بالاضافة الى تذاكر مجانية له ولاسرته والكثير الكثير ...

بالنسبة للمضيفين والمضيفات طبعا الراتب يتجاوز 6 الاف درهم + علاوة السفر يعني كل ساعة طيران هناك مبلغ محدد ويعتمد على الدرجة اللي هو عليها + الخدمات الاخرى المجانية نفس الطيارين يعني ممكن الراتب يصل الى 20 الف درهم واكثر ...

رابط التقديم لوظيفة ...

http://www.emiratesgroupcareers.com/english/

طيران الاتحاد ...

http://careers.etihadairways.com/ehi...lish/Home.aspx

«طيران الإمارات» تعتزم توظيف 4000 مضيفة ومضيف

أفادت شركة «طيران الإمارات» بأن أعداد مضيفات ومضيفي الشركة يبلغ حالياً 12 ألفاً للمرة الأولى.

وأضافت في بيان صدر، أمس، أنها تنظم حالياً حملات توظيف عبر شبكة محطاتها ضمن قارات العالم الست، لاستقطاب المزيد من أطقم الخدمات الجوية، لتوظيف 4000 مضيفة ومضيف خلال السنة المالية المقبلة 2011 ـ ،2012 لافتة إلى أنها ستواصل جهودها لتوظيف مزيد من المضيفات والمضيفين الذين يتكلمون اللغة الألمانية، في إطار مشاركتها في معرض بورصة السفر العالمية الذي يبدأ فعالياته في العاصمة الألمانية برلين غداً، ويستمر حتى 13 من مارس الجاري.

وأوضحت أن «أفراد أطقم الخدمات الجوية لديها ينتمون إلى 131 جنسية، ويتكلمون أكثر من 80 لغة مختلفة»، مشيرة إلى أنها تشغل حالياً أسطولاً حديثاً مكوناً من 152 طائرة، بما فيها 15 طائرة من طراز إيرباص A 380، ومن المقرر أن تتسلم 200 طائرة أخرى بما فيها 75 طائرة من هذا الطراز العملاق.

وذكرت أنه «سافر على طائرات إيرباص 380 A ذات الطابقين منذ بدء انضمامها إلى الأسطول في يوليو ،2008 أكثر من أربعة ملايين راكب، فيما يعمل على الطائرات الـ15 من هذا الطراز نحو 300 طيار، وأكثر من 2000 مضيفة ومضيف».

وأشارت إلى أن من بين أبرز التجهيزات التي تتميز بها الطائرة العملاقة، وجود الصالون الجوي لاستخدام ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، إضافة إلى «شاور سبا» لركاب الدرجة الأولى.

وذكرت الشركة أنها «تشارك في معرض بورصة السفر العالمية في برلين العام الجاري، بجناحها الشهير المصمم على شكل كرة أرضية دوارة، تعرف باسم عالم الإمارات»، لافتة إلى تعديل الجناح العام الجاري ليبرز التجهيزات والخدمات المتوافرة على الطراز العملاق من الطائرة، إذ أضيف إليه وحدة «شاور سبا»، وصالون جوي بالحجم الحقيقي، ما يتيح لزوار المعرض والجناح تجربة ما توفره الطائرة العملاقة ذات الطابقين.

وقال رئيس «طيران الإمارات»، تيم كلارك، إن «جناح عالم الإمارات أصبح أكثر جاذبية بعد أن جلب أشهر تجهيزات الطائرة العملاقة إلى المعرض»، متطلعاً إلى استقطاب مزيد من أطقم الخدمات الجوية لدعم نمو أسطول الشركة من الطائرات الحديثة.

ويبلغ ارتفاع الجناح 9.5 أمتار، ومحيطه 65 متراً، كما يدور الجناح حول محوره 360 درجة خلال 30 دقيقة. وتزيد مساحة الطوابق الثلاثة مجتمعة عن 1000 متر مربع، فيما يبلغ عدد الألواح الخارجية المستخدمة فيه 330 لوحاً، منها 191 لوحاً شفافاً. ويزن الجناح 150 طناً. ويضم الدور الأرضي نموذجاً بالحجم الطبيعي للصالون الجوي و«شاور سبا»، إضافة إلى جناح الدرجة الأولى، و33 شاشة بلازما تعرض مختلف منتجات وخدمات «طيران الإمارات»، وكاونتر لعمل وتعديل حجوزات السفر على رحلات الناقلة.

يذكر أن «طيران الإمارات» تخدم حالياً 111 وجهة في 66 دولة، وتنقل خلال السنة المالية الجارية 2010 ـ 2011 ما معدله 85 ألف راكب يومياً.

المصدر امارات اليوم