توظيف الآلاف في سلك الشرطة الجزائرية 2011

مدونة توظيف وعمل في يوم 13‏/06‏/2011 53 التعليقات
توظيف الآلاف في سلك الشرطة الجزائرية
15 جوان آخر أجل لإيداع ملفات المشاركة في المسابقات
أغلب المناصب المفتوحة تخص مجالات الطبخ، التلحيم، النجارة والترصيص
فتحت المديرية العامة للأمن الوطني مسابقات خارجية لتوظيف عمال شبهيين، وحدد آخر أجل لإيداع ملفات المشاركة في المسابقات في 15 جوان، على أن يتم استدعاء المرشحين لاجتياز المسابقة في شهر جويلية.
ووجّه اللّواء عبد الغاني هامل المدير العام للأمن الوطني، برقية إلى جميع دوائر الأمن الحضري، يبلغهم بتفح مسابقة خارجية لتوظيف الشبهيين، ويتعلق الأمر بتوظيف السائقين، والأعوان المهنيين والمنظفات وأعوان الخدمات. وفي سياق ذي صلة، يتم انتقاء المرشحين المعنيين بهذه المسابقة -حسب اللياقة البدنية- مع ضمان مستوى السنة السادسة من التعليم الإبتدائي فما فوق. وبالمقابل كشفت مصادر ''النهار''، أنه سيتم توظيف 200 عامل مهني المستوى الثاني، ويتعلق الأمر بالمرشحين الحاصلين على شهادة التكوين المهني المتخصص في المجالات التالية الطبخ، التلحيم، النجارة، الطبخ والترصيص. وحددت المديرية العامة للأمن الوطني، مجموعة من الشروط لتوظيف العمال المهنيين المستوى الرابع، وتتعلق بإثبات مستوى السنة الثانية من التعليم الثانوي، وأن يكون المرشح حائزا على شهادة الكفاءة المهنية أو شهادة معادلة لها واكتساب خبرة تتجاوز الخمس سنوات في المجال.
الملــــــف المطلوب للمشاركــــــــة في المسابقــــــــــة:


؟ طلب خطي
؟ شهادة مدرسية لإثبات المستوى الدراسي
؟ شهادة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية
؟ نسخة عن بطاقة التعريف الوطنية
؟ شهادة عمل لإثبات الخبرة المهنية
؟ شهادة السوابق العدلية
؟ شهادة الجنسية
؟ شهادة الميلاد رقم (12).
؟ شهادة عمل أصلية تثبت الخبرة المهنية
؟ شهادة طبية عامة وصدرية
؟ شهادة عائلية للمتزوجين
؟ بطاقة إقامة
؟ شهادة التأهيل المهني
؟ 4 طوابع بريدية و4٤ أظرفة
؟ صك مشطوب
؟ 6 صورة شمسية
وللإشارة، فإن الملفات الخاصة بالتوظيف سيتم وضعها على مستوى مصلحة الموارد البشرية على مستوى المصالح الولائية للأمن.
المصدر




53 التعليقات:

غير معرف يقول...

الشباب راهم يرميو فيهم و الاولاد الصغار الذين لا علاقة لهم بالعمل يريدونهم
نحن شباب الثلاثين اقولها لغبد الغاني الهامل لقد هرمنا و اين نذهب يا عبد الغاني اتريدنا ان نرحل عن بلادنا التفت الى شباب من 25 الى 35 كلهم يريدون الالتحاق الى سلك الامن

غير معرف يقول...

راكم قفلتو البيبان في وجوهنا أنا عمري 25 ومازال مالقيت خدمة الجيش لازم أقل من 23 والحماية المدنية كيف كيف وزيد علي هادا الشرطة علاه ماحليتوش القانون كيما كان أحنا كلاست 25و 26 و27 سنة كاين لي فوت العامين تاعو في الخدمة الوطنية وسهر علي راحت أولادكم بلاش فداء للوطن والمواطن مي علي لخر ............؟ لقينا البنات في الشرطة و الحماية المدنية أحنا قالولنا راكم رجال تصلحو للحباس والنساء والولاد الصغار لي أقل من 23 سنة حليب أمو بين سنيه والله والله والله مايقدر علي حالو غير مايقدر يوفر الحماية للناس غير دخل دخل وأحنا وين رحنا نموتو ولا واش نديرو في الأخير تفكرو مليح هادي الهدرة راكم حقرتونا تاع الصح للأننا زواولة وماعندناش المعريفة .

غير معرف يقول...

أنا مسمعتش بيها هادي

غير معرف يقول...

هرمنا يا عبد الغاني

غير معرف يقول...

اقسم بالله مكانش بلاصةرحتالها ومراجعونيش والله 10000 مرة في كامل قوايا البدنية وعمري 23 و7اشهر وش ندير الجمارك قالولي علم النفس ماشي مقبولين واش ندير اثسم بالله كرهت حياتي واعيش ظروف صعيبة ياسرررررررررر

غير معرف يقول...

الله هو لي عالم عسى ان تحو شى و هو شر لكم

غير معرف يقول...

الله هو الرزاق يا ناس واحد ما يقنط من رحمة ربي لبلاد مازلها بخير

رنين يقول...

ماهو أخر أجل لإيداع الملفاتوهل أصحاب علم النفس العيادي معنيون بالامر ام لا؟

غير معرف يقول...

لكان هدا الملف باه يدخل شبيه الشرطة مالا كيفاه تاع الشرطي الحقيقي و كل هدا بلا فايدة 100 ورة على مليون

غير معرف يقول...

صحيح ان البلاد "بخير" لكن الشباب ماشي بخير

غير معرف يقول...

يا غبد الغاني الهامل راني كرهت أعطوني ريبونس مليحةولاالزوالي مايعيشش في لبلاد هذي و الله عيينا

غير معرف يقول...

متى يتم الإعلان عن مسابقة الملازمين الاوائل؟

غير معرف يقول...

comme que des jeunes de 30 au 35 ans sont des vieux,politique de merde de nos,,,

غير معرف يقول...

نرجو ان يشمل التوظيف جميع شرائح المجتمع الجزائري القادر على العمل خاصة الذكور ...........

غير معرف يقول...

احنا كرهنا من هذا البوليتيك خاصتا خريجي الجامعات bac+5,وزيد كتروح تحوس على خدمة يدومونديولك الاكسبيريونس نتاع 5 سنين.وزادو ظلموها علينا بشروط التوظيف في الشرطة والحماية المدنيةو....بعقلية اقل من 25 سنة.
المعنا: حبس قرايتك في النص وروح التحوس علي خدمة

غير معرف يقول...

انا كملة الخدمة الوطنية به نلاتاحق بمنصب معين بصح كيما شفة مليح قولت في نفسي نظرب دراعي وما نعول حتى على بشر غيرالله
والمعريفة راهي معريفة الفوقاني - مشي لتحتاني
ويلا مرجعتش نفس الشروط القديمة في الشرطة وغيرها راهي رايح تتخلط صح وقد اعذر من انذر يوم لا ينفع الندم.........الخ.
وربي يقدر الخير خاطر يقولوا ما يحس بالجمرة غير لكواتوا



مواطن جزائر وشكرا

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههه هذه هي بلادي تدي ولا تخلي 2011 2012 وكل عام وأنتم بألف حير

غير معرف يقول...

انا مافهمت والو يا ناس في زهرنا حنا ولا كلش موحال هرمنااااااااااا يخي نحوسوا على الحلال الواحد يدرق راسو

غير معرف يقول...

السلام عليكم اخواني انا وضعت ملف في الشرطة في 2011 او مدحلونيش رني نقارع كي ترجعولي الملف يا السي الهامل تشوف واش يديرو الشباب المرفوضين

مجهول يقول...

سلام.يا ناس انا ماني فاهم والو.عندي 3ثانوي زيد ديبلوم ميكانيك زيذ تاع الصبور او عندي عام ملي خرجت من الخدمة الوطنية او رحت على جال باش ندخل الشرطة ودفعت في 2010ونجحت زعما ندخل في الدفعة تاع سبتمبر طيروني راني في لليس داتونت هادي بلاد.او كيما قال السيد ادخلو في صحاب المعرفة الدبان مينشوش على روحو.وين راك يا عبد الغني راهم كلاونا هدا ضلم بعينو.ولا يعرفونا او يتفكرونا غير كي تخلى البلاد.بصح كاين ربي ندوه هنا ولا الفوق.ويلا خلاة معندك متحبس
.سلام

غير معرف يقول...

the game gust start know
call me

غير معرف يقول...

عن مجلة –شؤون المغاربة-بالتصرف
14/11/2011
تلقى السيد عبد العزيز بو تفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية ، صباح اليوم الثلاثاء ، لدى استقباله كاتب الدولة ، تقارير خاصة و مفصلة حول عدة وزارات و منشات عمومية و خاصة بالجزائر في شتى المجالات و التخصصات قام بها الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم الذي يسعى جاهدا إلى إنشاء علاقات صادقة و محترمة بين الرئيس و جميع الكوادر بالدولة الجزائرية من جهة و من جهة أخرى بين الدولة الجزائرية و المواطن الجزائري. و قد خصص الرئيس وقتا للاطلاع على التقارير لمتابعة تطورات الوضع في الجزائر خاصة و أن ملامح الفرح بدت على محياه بمجرد قراءته للعناوين.
الصحفي عبد الله عمر نجم قام بهذا العمل التطوعي دون طلب أو وصاية من أي جهة و هو صحفي ميداني حر مستقل قال أن ما يقوم به لا يريد به لا شهرة ولا مال بل هو واجب إنساني قبل أن يكون واجب وطني موضحا أن التقارير كلها لدعم و تكريم و الاهتمام بمن هم يعملون من اجل الوطن و لراحة المواطنين مؤكدا عن أهمية تكريم و تقدير كل من يقوم بعمل على أتم وجه .من بين الشخصيات التي أشار إليها الصحفي عبد الله السيد عمار غول, عبد المالك بوضياف,عمار تو,لوزة حنون,بعض مدراء لأقسام الشرطة و الدرك الوطني و المستشفيات و الفنادق لعدة ولايات....المعروف أن الصحفي عبد الله عمر نجم لا يعرف المجاملة و لا يسكت على الباطل .قد لفت انتباه كبار الشخصيات في دبي أثناء تواجده في حفل تكريم الصحفيين العرب .
عن مجلة –شؤون المغاربة-بالتصرف

غير معرف يقول...

منكتاماخباهننخيبليبلنيبلمملا هلابيلاتخيهبخهخ رربمباطكك

غير معرف يقول...

يا اولاد الخضراءءءءءءءءءء
يا بنات الخضراءءءءءءءءءء
راني فرحانة بزاف الله ايبارك
لقيت هذا الخبر
عن حبيب الملايييييييير
الصحافي الاول في الوطن العربي
الذي يحبه الناس
الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر..
بلا سيارات و لا علاقات و لا وساطات و لا طائرات….
عبد الله حفظه الله
و اتمنى ان ينقله كل الناس و ينشروه
صاحب 2 مليون معجب و متضامن و مساند و مخلص ووفي
من كل الطبقات و المستويات و الجنسيات…..
صاحب الرقم 0661531657
و الايميل presse161@hotmail.fr
صحفي جزائري يرفض جائزة امير قطر ؟
هالة برناس – باريس , فرنسا
غاب الصحفي الجزائري عبد الله عمر عن حفل جائزة الأعمال الخيرية والخدمات الإنسانية في جائزة «تكريم» للإنجازات العربية في العاصمة القطرية الدوحة مؤخرا،برعاية أمير قطر حمد آل ثاني .وكان شعار الجائزة «ليفتخر 350 مليون عربي»
و كان ينتظر في دار الأوبرا في الحي الثقافي عدد كبير من الاعلاميين و الصحفيين ليتغطية الحفل الذي حضره 500 شخصية عربية وعالمية، يتقدمهم وزير الثقافة والفنون والتراث القطري الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري، وتهدف المبادرة إلى إبراز الإنجازات العربية، وإلقاء الضوء على الأعمال الاستثنائية التي تقوم بها الشخصيات العربية في كافة أنحاء العالم وفي عدة مجالات.
و حسب ما ورد من اخبار ان الصحفي الجزائري عبد الله عمر رئيس الوكالة الصحفية “صحافة..نات” كان مرشحا لجائزة المبادرين الشباب لكن مدير الجائزة ريكاردو كرم اكد العكس موضحا أن اختيار المرشحين تتم في الإطار العربي ما عدا جائزة المساهمة الدولية الاستثنائية في المجتمع العربي، مشيرا إلى أن الاختيار يتم بعيدا عن الانحياز أو التميز، بحيث تمنح حقوقا متساوية في دخول المرشحين بغض النظر عن الدين أو الوضع الاجتماعي أو البقعة الجغرافية أو المعتقدات السياسية. النكتة الغريبة ان الحفل قدمته الجزائرية خديجة بن قنة .
و حسب ما يبدو ان الصحفي الجزائري دفع ثمن صراحته في حفل جائزة الصحافة العربية 2011 اكتوبر الفارط بفندق جراند حياة بدبي حين حضر الحفل على حسابه الخاص رغم حياته البسيطة جدا ووضع شروطه للاعلام الاماراتي و العربي لاجراء معه حوار مما استفز الحضور و المشاركين خاصة من بلده الجزائر .و قد اثارت جملته الشهيرة “الجائزة بالنسبة لي حافزا و ليست هدفا” و قد اعتبر البعض ان كلام الصحفي رسالة واضحة جدا لمن يشارك في الجائزة عن طريق وسطاء و معارف و علاقات عامة و خاصة.
و رغم كل شيئ يعتبر الصحفي الجزائري قدوة اعلامية واضحة في العالم العربي من خلال حواراته المميزة مع النجوم و المشاهير و البسطاء.
الوفية و المخلصة و الصادقة صباح تواتي

غير معرف يقول...

اناشاب جزائري ابلغ من العمر22سنة شاركة في مسابقةالتوضيف مرتين عام2009و2010وصلت في المرة الاخيرة الى الاختبار الرياضي في بجاية لكنني لم يتم استدعائي للتحقيقات الامنية قدمت طعنا لمدير الموارد البشرية مع دلك تم استدعاء زملائي الدين كانوا في القائمة الاحتياطية ولم يقدموا على الطعن في هته النتائج يوم08ديسمبر 2011وتم استبعادي ارجوا منكم التوضيح كيف يتم الانتقاء المهمش والمحروم.

غير معرف يقول...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

ربي تستر ويسر لينا في كل ما هو صعب

غير معرف يقول...

والله غي ظلمتونا وانا جامعي 24 سنة دفعة هذه السنة.لا اله الا الله محمد رسول الله.

غير معرف يقول...

ماكاين حتى واحد يجاوب هنا

غير معرف يقول...

مول العرف يعيش و مول الرشوة انسان صحيح عمرو ما يطيح ......... .بصح نساو ربي ..... الي يعرف ربي و يشد فيه عمرو ما يتيه.الهامل خونا اجي النهار وين اروح ولا يسرالو كيما الي فاتو ربي كاين ...ان الله يمهل ولا يهمل.شدو في ربي ...............

غير معرف يقول...

نقولو ربي سهل لجميع ونشاله تكون بكل شفافية وله يكون في حسن الجميع

غير معرف يقول...

وقتاش تخرج النتائج بالنسبة للسائقين

غير معرف يقول...

الحمد لله لي ربي هو اللي يمد الكسرة موش بوزوج كرعين وتالي راهي خلات .وحنا الزواولة دايرين ربي في قلوبنا ووشراه يصرى يجي الوقت اللي خلصو على جناح ......................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

لازم تكون عندك المعرفة!!!!!

غير معرف يقول...

مقولة الى الشباب الجزائري : ان لله و ان اليه راجعون

نحن الشباب عيشونا معيشة الشياب و الشيوخة ربي وكيلهم بصح معليش كاين ربي سبحانه هو لي يدبر و يسير فيهاانه على كل شيئ قدير و في ختام هذا :


حسبيا الله و نعم الوكيل في المسؤوليين كامل نتاع الجزائر
حسبيا الله و نعم الوكيل في المسؤوليين كامل نتاع الجزائر
حسبيا الله و نعم الوكيل في المسؤوليين كامل نتاع الجزائر
حسبيا الله و نعم الوكيل في المسؤوليين كامل نتاع الجزائر
حسبيا الله و نعم الوكيل في المسؤوليين كامل نتاع الجزائر
حسبيا الله و نعم الوكيل في المسؤوليين كامل نتاع الجزائر
حسبيا الله و نعم الوكيل في المسؤوليين كامل نتاع الجزائر



ياهم عندي ربي كبير يفرج عني يارب فرج همي و كل الشباب

معروف يقول...

رانا صابرين وربي سبحانه يفرجها قولو معايا امين

غير معرف يقول...

اريد معرفة الجديد حول ادماج القوائم الاحتياطية في القطاعات الاخري قهرتونا بمديرية التربية دميقريش تموت

حمام السخنة سطيف يقول...

واله العظبم غير معريفة لي يحط الدوسي والله مايخرج من البيرو لي حطو والله انا غير حطت الدوسي في رمضان 2011 حط في بلصة بين من الدوس لي مهمش مقبلين كي بعثلوي قلولي ارفد الدوسي انتاعك راه ماهوش مقبول اعلاش المرة الجاية كل عام نفس الهدرة ربي يسحملهم برك واله جهنم مصيرهم واحنا كيما كتبنا ربي نعيش نعيش الحمد لله الكفاف والعفاف خير مانمدو الرشوة

غير معرف يقول...

الآلاف لربحو معرفة و رشوة

غير معرف يقول...

أعرف أشخاص دخلو أسلاك الشرطة رشوة بدون مسابقة وآخرون معرفة

غير معرف يقول...

يا عبد الغا ني هامل واش من اصلاح راك دير فيه في منطومةالشرطةواقفة البنات من الشرطة ما بعدماتعمرة بيهمالطرق والمؤسسة واش من بنارانالكل نعرفهم ودوكاتقول لعمر23 تحواس على الانانيش كونا نبكي على (علي تونسي راهو دار انت راك رجعتها سللك الانانيش مشي سللك شرطةواحدانواش يصرف في واحد20سنةفنهافي شرطة

غير معرف يقول...

ماهو السن المحدد الأقصى بالنسبة لظباط الشرطة

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

هاذي وظائف جاية خبزة ساهلة للبيروقراطيين نتاع كروشهم على خاطر ساهلة في الرشوة والمعريفة ورايح يدخل فيها غير فلان وفلان بصح راه ربي يشوف وحنا رانا صايرين ............’,.؟

غير معرف يقول...

انا نقول للهامل الشباب لايريدك فلتسقط نحن نحب من يخدم الشباب و وين يروح الشباب اكثر من خمسة و عشرين راك حاب تقتلنا يا يا فقير يا عبد الغاني هامل اعدر من اندر حسبي الله و نعم الوكيل من مسوؤلي الجزائر ....

غير معرف يقول...

انا نقول للمسؤولين احدروا الشباب وين رانا احنالي اكثر من 25 سنة ملاناش حق حتى في الشرطة ظبعا لكل سقوظ حكومة سببا وسقوطك يا عبد الغني اقصائك لشباب ....الجزائر لنا وليست ملك لابيك

غير معرف يقول...

نا اعمل عندالشرطة كطباخ لنام مند 2010 ولم ادخل ولكن من ورائي دخلو اصحاب عرف ولعنده جراهم اي رشو وشكرا

غير معرف يقول...

رانا شوفنا العكس ماشي يستقبلوا فينا مليح

غير معرف يقول...

اذا كان للمرء اجل فله مع حياته رزق لي مكتوبة في الجبين ما ينحوها اليدين يا ناس شوفوا لناس لي في عمارهم 25 35 لا دار لا دوار علاه تزيرو هكذا يا جدي و جدك هوما لي حرو البلاد ولا جدك عندو دم و انا جدي عندو الماء و مات و خلاص لكان على الجزائر واحد ما يبغيهاش كيما الشباب و لا انتوما الشيوخا عندكم الحكمة و الوطنية و احنا عندنا البطاطا المقلية بركاونا من الزعاقة هذي خير ماتولي كبيرة و ما عندهاش الحل دخلو بالملاير تاع الدولارات و حفنة تاع شباب ما قدرتوش تخدموهم ايا بركاونا

غير معرف يقول...

متى تفتح المسابقة أرجوكم أفيدونا بالجديد

غير معرف يقول...

أنا حطيت الملف تع الضباط كي قالولي الحجاب ممنوع نحيت الملف وتراجعت وجوزت ألف كونكور بلا فايدة لوكان تزوجت وعندي دراري ماشي خير الحمدلله على كل حال هاد المرة حطيت الدوسيي تع لي شبهو ماشي تع الصح ونشالله ربي يجيبها في الصواب ونشالله نكون مافريتش وتعبت باطل يارب إقبل كل من يحتاج هدا العمل ووفقه يارب، الخدمة عزيزة واللي تحتمت عليه الله غالب نشالله كل محتاج يلقى خدمة يستر بها روحو من الفقر ومعيشة الدل

غير معرف يقول...

واحد جزائري يقول ...........
دفعنا الملفات في الشرطة وحنا ولأد25سنة قلولنا كبرتوا على الخدمة وكي تخلى لبلاد يقولو رانا نسحقوكم تاو تلقلونا يا معرفة الشر

غير معرف يقول...

افتحونا دفعة اعوان شبهيين سنة2012

إرسال تعليق

إضافة تعليق