جامعة الوادي توظف أساتذة مساعدين

مدونة توظيف وعمل في يوم 05‏/09‏/2010 0 التعليقات
صدر الإعلان في موقع الجامعة الوادي

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التعليم العالي والبحـث العلـمي
المركز الجامعي بالـوادي


يعلن السيـد/ مدير المركز الجامعي بالوادي عن تنظيم مسابقة للتوظيف الخارجي كما هو مبين في الجدول :

الماجستير التخصص عدد المناصب الماجستير التخصص عدد المناصب
فيزياء فيزياء مواد 01 علوم اقتصادية نقود وتمويل 01
الاشعاع و البلازما 01 اقتصاد كمي 03
الكتروتقني التحكم في المكينات الكهربائية 01 تحليل اقتصادي 01
تحكم 01 علوم التسيير تجارة دولية 01
كهرباء صناعية 01 محاسبة 02
هندسة ميكانيكية روبوتيك و انظمة ذكية 01 إدارة أعمال 02
هندسة كهربائية انظمة الكترونية/اتصالات 01 تسيير مؤسسات 02
الكترونيك اتصالات سلكية و لاسلكية 02 مالية المؤسسة 01
أجهزة 01 اقتصاد تطبيقي و تسيير المنظمات 01
رياضيات تحليل 03 اقتصاد و تسيير تسويق 01
جبر 03 اللغة العربية و آدابها كل التخصصات 10
هندسة 01 اللغة الأجنبية الفرنسية،الانجليزية ، الترجمة 13
احتمالات و إحصاء 04 قانون عام قانون دولي عام 01
اعلام آلي كل التخصصات 08 قانون خاص قانون أعمال 01
كيمياء كيمياء فيزيائية للمواد 01 العقود و المسؤولية 01
كيمياء تحليلية و مراقبة البيئة 01 قانون تجاري 01
ري التهيئة الهيدروليكية في المناطق الجافة 01 قانون دولي خاص 01
الكتروميكانيك الكتروميكانيك صناعي 01 علوم سياسية علاقات دولية او دبلوماسية 01
محروقات كل التخصصات 01 تنظيمات سياسية 01
بيولوجيا
ميكروبيولوجيا (علم الاحياء الدقيقية) 01 علم النفس علم النفس العيادي 02
بيولوجيا النبات 01 علم النفس المعرفي 01
بيوكيمياء وتحليل المواد الحيوية 01 الأنثروبولوجيا الأنثروبولوجيا 01
علوم بيطرية مراقبة السلسلة الغذائية 01 اللغة العربية وآدابها علوم اللسان 01
علوم المحيط هندسة المحيط 01 علوم إسلامية دعوة و إعلام 01
هندسة كيميائية هندسة كيميائية 01 تكنولوجيا الإعلام تكنولوجيا الإعلام 01
التاريخ التاريخ الوسيط 01 علم الاجتماع علم الاجتماع التربوي 01
علم الآثار 01 علم اجتماع الاتصال 01
التاريخ القديم 02
التاريخ الحديث و المعاصر 01
علوم تجارية محاسبة و تدقيق 02
تسويق 02
تكوين ملف المترشح
• طلب خطي للمشاركة مع تحديد العنوان بكل دقة، رقم الهاتف أو الفاكس ، البريد الإلكتروني + بيان السيرة الذاتية مفصل
• التزام صريح بالاستقالة من المنصب الأصلي في حال اجتياز المسابقة بنجاح ( بالنسبة للمترشحين الموظفين ) مؤشر عليه من قبل الهيئة المستخدمة
• تصريح شرفي بعدم ممارسة أي مهنة بالنسبة للمترشحين البطالين
• 03 نسخ مصادق عليها من شهادة الماجستير ( أو الدكتوراه ) أو شهادة معترف بمعادلتها
• كشف النقاط للمسار الدراسي في الماجستير
• شهادات عمل تثبت الخبرة المهنية إن وجد ت
• شهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت( 03 نسخ مصادق عليها)
• شهادة ميلاد
• شهادة الجنسيــة الجزائرية ( أصلية )
• شهادة السوابـق العدليـة صحيفة رقم 3 ( أصلية ) • شهادة طبية عامة /وصدرية
• ظرفان بريديان(حجم كبير) عليهما الطابع البريدي والعنوان الكامل
• 04 صـور شمسيـة
• وثيقة تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية (مؤدى أو معفى أو مؤجل) مصادق عليها( 03 نسخ مصادق عليها)
• وثائق تثبت القيام بأعمال ودراسات البحث العلمي والمشاركة في الندوات والملتقيات العلمية إن وجدت
يجب أن ترسل ملفات الترشح في أجل أقصاه 30 يوما ابتداء من صدور أول إعلان في الجرائد الوطنية إلى العنوان التالي :
إلى السيد : مدير المركز الجامعي بالوادي (مصلحة المستخدمين الأساتذة ) ص.ب 789 الوادي 39000
*ملاحظة تعطى الأولوية لحاملي شهادة الدكتوراه

تفتح التسجيلات لمدة ثلاثون يوما تبدأ من تاريخ نشر هذا الإعلان

ترسل/ أو تودع ملفات الترشح عن طريق البريد إلى السيد / مدير المركز الجامعي مصلحة المستخدمين الأساتذة
ص ب 789 الوادي 00039